قضايا وحوادث

الأربعاء,16 ديسمبر, 2015
زينة أمام المحكمة: “حق ولادي يا ريّس”

حددت محكمة مستأنف الأسرة أمس جلسة 13 يناير المقبل للنطق بالحكم في استئناف الفنان احمد عز على حكم اثبات نسب الطفلين الذين تقول الفنانة زينة أنهما طفليه من زواج سري، وقضت المحكمة بتأييد نسبهما في الجولة الأولى، فيما تحدثت زينة في جلسة أمس التي منع رئيس المحكمة التصوير فيها.

و اصطحبت الفنانة زينة طفليها يوم أمس في جلسة استئناف الفنان احمد عز على حكم محكمة الاسرة بإثبات نسب طفليها إليه باعتبارهما نتاج زواج سري تم بينهما، فيما حددت المحكمة جلسة 13 جانفي المقبل للنطق بالحكم في القضية.

وحرصت زينة على إحاطة طفليها بأغطية غطت وجهيهما فيما كانت شقيقتها برفقتها ومربية اسيوية، فيما حرصت على إظهار وجوهيهما لرئيس المحكمة الذي منع تصوير الجلسة وقام بإخراج المصورين قبل بدايتها.

وسردت زينة تفاصيل زواجها السري من عز وسفرهما بعد أسبوع واحد كلاً منهما بمفرده للولايات المتحدة من اجل حضور عرض احد افلامهما وحتى لا يعرف المنتجين بزواجهما، مشيرة إلى أنها تمتلك صوراً مع احمد عز من الصعب أن تخرج لوسائل الإعلام.

وأضافت باكية انها تريد حق أولادها وتخشى أن تموت قبل حصولهماعلى حقوقهما، مشيرة إلى أن عز معروف عنه زواجه اكثر من مرة في السر.

وأكدت على أنه لن يحضر جلسات المحكمة وأنه اتهمها بالتزوير ظلماً ، لافتة إلى أنهما سافراً سويا إلى إيطاليا، وحملت منه في شهر ابريل 2013، وتسبب تأجيل الجلسات أكثر من مرة بتأخير إستخراج شهادات ميلاد لأودلاها.

الشاهداخبار تونس اليوم