رياضة

الإثنين,11 يناير, 2016
زيدان يتطلع لمساعدة كريستيانو لاستعادة مستواه المعهود

الشاهد_يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني في مساعدة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل استعادة اللاعب لمستواه المعهود.

 

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الجديد لريال مدريد زين الدين زيدان يعمل على مساعدة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل إعادته إلى سابق مستواه الذي عرف عن الدون.

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن زيدان سيقدم على خطوة مهمة بإعادة كريستيانو رونالدو إلى مركز السابق في الجناح الأيسر مع إمكانية تبادل الأدوار مع زميله الويلزي غاريث بيل.

 

وأشارت إلى أن النجم البرتغالي لم يكن سعيداً في فترة المدرب السابق رافائيل بينيتيز بعدما وضعه كرأس حربة صريح في معظم مباريات ريال مدريد منذ بداية الموسم.

 

ولفتت إلى أن كريستيانو رونالدو أحرز 14 هدفاَ من أصل 18 مباراة في الليغا منها هدفين فقط أمام الأندية الإسبانية التي تحتل المراكز العشرة الأولى في جدول الترتيب.

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت سابقاً أن كريستيانو رونالدو قد أبدى استيائه أكثر من مرة من طريقة وأسلوب بينيتيز الذي كان يفضل الاهتمام بغاريث بيل أكثر من النجم البرتغالي.

 

وأقال ريال مدريد المدرب الإسباني بعد 7 أشهر من توليه المهمة خلفاً لكارلو أنشيلوتي وعين زيدان لمدة موسمين ونصف من أجل إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات والمنافسة على الألقاب.

 

وبدأ زيدان مشواره كمدرب للفريق الأول في ريال مدريد بشكل أكثر من رائع بفوزه بخماسية نظيفة على ديبورتيفو لاكورونيا في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولةالـ19 من الدوري لإسباني لكرة القدم.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.