رياضة

الثلاثاء,16 يونيو, 2015
زياد التلمساني في فرنسا من اجل مدرب الترجي الجديد

الشاهد_يتواجد مدير القطب الرياضي بالترجي التونسي لكرة القدم، زياد التلمساني، حاليا في فرنسا، حيث جدد الاتصالات مع ميتز من اجل التفاوض في القيمة المالية التي اشترطها الفريق الفرنسي (2,5 مليون يورو ) للتفريط في اللاعب فخر الدين بن يوسف وهذا الشرط المالي جعل إدارة الترجي تسقط اللاعب السابق للصفاقسي من حساباتها في مناسبة أولى قبل ان تجدد الاتصالات مع ميتز.

وفي سياق آخر وحسب تقارير إعلامية دخل زياد التلمساني في مفاوضات مع المدرب روني جيرار وقد يعود التلمساني الى تونس وفي جرابه العديد من المفاجآت لفريق باب سويقة التي تنتظره مواجهة هامة في الدور الأول من دور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي والتي ستجمع الترجي بالاهلي المصري يوم 28 جوان بمدينة السويس.

وذكر ان الترجي تحصل على موافقة المدرب الفرنسي جوزيه انيجو لتدريب الفريق لكن الراتب الشهري المرتفع الذي اشترطه الأخير جعل إدارة الترجي تتريث وتغير الوجهة نحو روني جيرار.

من جهة أخرى نشير الى ان اللاعب البرازيلي مانيو كروز سيكون مؤهلا قانونيا لتعزيز صفوف فريق باب سويقة في لقائه ضد الأهلي المصري بما ان الكنفيديرالية الافريقية قامت بالحاقه بالقائمة القارية للفريق التونسي.