أخبــار محلية

الجمعة,12 أغسطس, 2016
زوجة وليد زروق تكشف عن خفايا محاولة الإنتحار التي قام بها زوجها

الشاهد_قالت إيناس بن عثمان زوجة النقابي الأمني وليد زروق إنّ زوجها الموقوف حاول الانتحار في السجن ليلة البارحة، عن طريق تناول عدد كبير من الأدوية مؤكّدة أنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات حيث قام بإجراء غسيل للمعدة أين تحسنت حالته الصحية قبل اعادته إلى السجن من جديد .
واشارت إيناس بن عثمان إلى أن وليد زروق قابل مساعد الوكيل العام في محكمة الإستئناف بتونس والذي عبر عن تفهمه لوضعية وليد زروق .
وقالت بن عثمان أن محاولة الإنتحار التي قام بها زوجها ليست ناتجة عن ضعفه وانما عن احساسه بالظلم والقهر مشيرة إلى أن زوجها يقبع في السجن نتيجة تدوينة على صفحته الشخصية بالفايسبوك تحدث فيها عن هرسلته من قبل ثلاث مسؤولين نافذين مؤكدة أن لا علاقة بين قضية زوجها وقضية النقابي الأمني الآخر عصام الدردوري.
واستغربت إيناس بن عثمان إحالة زوجها على التحقيق فقط على خلفية تدوينة فايسبوكية في حين أن الدستور الذي أتت به الثورة يضمن حرية التعبير مشيرة إلى أنه كان من الأولى فتح بحث في شبهات الفساد التي تحدث عنها زوجها عوض وضعه في السجن .
وقالت بن عثمان أن هناك بعض الأشخاص أصبحت مهمتهم الوحيدة مراقبة الصفحة الشخصية لوليد زروق وإختلاق القضايا من أجل الزج به في السجن .