سياسة

الأحد,29 نوفمبر, 2015
زهير حمدي : “لا بد من شن حملة لاقتلاع قرار دولي من مجلس الأمن لإدانة الدول التي تمول الإرهاب”

الشاهد_أكد زهير حمدي٬ أمين عام التيار الشعبي٬ على ضرورة “شن حملة دولية من أجل اقتلاع قرار دولي من مجلس الأمن٬ لإدانة الجماعات الإرهابية والدول التي تمول الإرهاب”.

وشدد حمدي لدى إشرافه اليوم الأحد 29 نوفمبر 2015 على المجلس الجهوي للتيار الشعبي بمدينة سيدي بوزيد٬ خصص لتدارس الشؤون التنظيمية والداخلية للتيار٬على “ضرورة الوصول إلى رؤية وطنية تتوحد حولها مختلف التيارات السياسية والمدنية لمكافحة ظاهرة الإرهاب”.

كما أشار إلى أهمية “الإسراع بعقد المؤتمر الوطني حول الارهاب٬نظرا للتطورات التي شهدتها مؤخرا البلاد وخاصة حادثة الإعتداء على حافلة الأمن الرئاسي بشارع محمد الخامس٬ والتي كشفت عن تحول نوعي لظاهرة الإرهاب”٬ التي قال إنها “انتقلت من الجبال والأرياف إلي المدن”.

واعتبر أن عقد مؤتمر وطني للإرهاب٬ من شانه أن يعزز القراراتوالإجراءات التي اتخذتها الحكومة٬ بعد انعقاد مجلس الأمن القوميويحدد وسائل معالجة هذه الظاهرة ويكشف عمن يقف وراءها”.

يذكر أن اجتماع التيار الشعبي حضره عدد هام من أنصار الحزب بإحدىالفضاءات الخاصة وتم خلاله تناول العديد من المسائل التنظيمية الدالخية والوضع العام بالبلاد والبرنامج المستقبلي للتيار .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.