رياضة

الثلاثاء,19 يوليو, 2016
ريو 2016 : لجنة مشتركة للإشراف على حظوظ الرياضيين التونسيين

الشاهد_أذن رئيس الحكومة الحبيب الصيد بتكوين لجنة مشتركة بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبيّة التونسيّة للإشراف على حظوظ الرياضيين التونسيين في الألعاب الأولمبية بالبرازيل.

وأكد مستشار رئيس الحكومة المكلّف بالشّباب السيّد شكري التّارزي إثر لقاء رئيس الحكومة اليوم الثلاثاء 19 جويلية 2016 بوفد رسمي من أعضاء اللجنة الأولمبيّة التونسيّة، أن أعضاء الوفد الرياضي عبروا عن حماستهم لتمثيل تونس خير تمثيل، وفق ما جاء في بلاغ لرئاسة الحكومة اليوم.

وأشار شكري التّارزي إلى أنّ الحبيب الصّيد أبلغ الوفد الرياضي بجملة الإجراءات التي اتّخذت لفائدتهم، بما يساعدهم ويشجّعهم على التألّق وتشريف تونس ورفع رايتها عاليا في هذا المحفل الرياضي الدّولي، مؤكّدا لهم المساندة الكاملة للحكومة ورئيسها وكافّة أعضائها، ودعم كافة الأطراف للمجهودات التي ما انفكّت تبذلها اللّجنة الأولمبية التونسيّة.

ويذكر أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد استقبل صباح اليوم بدار الضيافة بقرطاج وفدا رسميّا من أعضاء اللجنة الأولمبيّة التونسيّة برئاسة محرز بوصيّان ومن أفراد البعثة الرياضيّة التونسيّة المشاركة في الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة بالبرازيل لسنة 2016، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة.