رياضة

السبت,19 ديسمبر, 2015
ريال مدريد قلق من اتباع خاميس رودريغيز لـ”حياة الملاهي الليلية”

الشاهد_ كشفت إذاعة اسبانية متخصصة عن وجود قلق لدى إدارة نادي ريال مدريد من سير لاعب الفريق، الكولومبي خاميس رودريغيز على نهج اللاعب السابق للنادي الملكي، الألماني مسعود أوزيل من حيث حبه لحياة الملاهي الليلية.

 

وأوضح باكو غونزاليس، الصحفي بإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن مسؤولي نادي ريال مدريد قالو له “حذار خاميس رودريغيز انه يسير على خطى أوزيل، لقد كان أوزيل يحب حياة الملاهي حينما كان لاعباً ضمن ريال مدريد”.

وفي سياق ذي صلة ، ذكرت ذات الإذاعة الإسبانية المعروفة بمصادرها الموثقة أنّ النجم الكولومبي خايمس رودريغيز يعاني من زيادة الوزن، مما جعل مدرب فريق ريال مدريد، رافائيل بينيتيز يستغنى عن خدماته ضمن التشكيلة الأساسية للميرينغي على الرغم من تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الميادين في الشهرين الأولين للموسم الجاري.

وكان خاميس رودريغيز قد انضم لنادي ريال مدريد في صيف 2014، قادماً من فريق موناكو الفرنسي، بعد تألق لافت ضمن منتخب بلده في مونديال البرازيل، أما الألماني مسعود أوزيل، ذو الأصول التركية، فقد غادر النادي الملكي نحو آرسنال الإنكليزي في صيف 2013، بعد قضائه ثلاثة مواسم مع الفريق الأول للعاصمة الإسبانية، لعب خلالها 159 مباراة رسمية وسجل فيها 27 هدفاً.