رياضة

الإثنين,28 ديسمبر, 2015
رغبة فابريغاس بالرحيل تشعل الصراع بين يوفنتوس وإنتر

الشاهد_كشفت تقارير صحفية عن أن النجم الدولي الإسباني سيسك فابريغاس متوسط ميدان تشيلسي الإنكليزي، يعتزم الرحيل عن النادي اللندني خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية أن الماتادور الإسباني غير راض عن وضعه في قلعة ستامفورد بريدج، ويريد الرحيل في نهاية الموسم الماضي، بسبب خلافاته المتعددة مع مسؤولي بطل الدوري الإنكليزي، فضلا عن تراجع مستواه ومستوى فريقه خلال الموسم الحالي.

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن اللاعب الإسباني يعيش وضعا صعبا في ستامفورد بريدج، بسبب الاتهامات المتكررة الموجهة له من قبل وسائل الإعلام البريطانية، والمتمثلة في قيادته لحملة التمر في صفوف الفريق اللندني ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الأمر الذي دفع إدارة البلوز لإقالة مورينيو في نهاية المطاف.

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن وسائل الإعلام البريطانية، أن اللاعب الإسباني لم يسافر مع الفريق الى مدينة مانشستر لمواجهة نادي مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنكليزي.

ووفقا للمصادر فإن فابريغاس أخبر النادي انه يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة ولن يتمكن من مرافقة البعثة إلى مدينة مانشستر، وهو الأمر الذي فسرته الصحيفة الإيطالية على يتحجج بالمرض من أجل الغياب عن المباراة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أيضا إلى أن فابريغاس أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل نهاية الموسم، وأن تأقلمه مع الفريق بات أمراً صعباً، خصوصا في ظل صيحات استهجان جماهير ملعب ستامفورد بريدج ضده، لتسببه بإقالة مورينيو.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن رغبة فابريغاس في الرحيل، ستشعل الصراع على ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، بين عدة أندية أوروبية، أبرزها يوفنتوس وانتر ميلان من إيطاليا.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن رحيل اللاعب الإسباني عن تشيلسي أصبحت حتمية، وإن لم تكن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فستكون في فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن النادي الإسباني لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 25 مليون يورو.