رياضة

الأربعاء,3 يونيو, 2015
رضا شرف الدين:نحن الابطال و لا نعترف بطولة الرشوة والفساد

الشاهد_اكد رئيس النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، رضا شرف الدين الثلاثاء، وبعد نهاية مباراة فريقه وجمعية جربة بانه لا يعترف بالنادي الافريقي بطلا للدوري التونسي.

 

 

وقال في هذا الصدد : “نحن نعتبر انفسنا ابطال الدوري اما بطولة الرشوة والفساد لا نعترف بها أصلا”.

 

وجاء هذا التصريح الناري بعد ان ذهب لقب البطولة الى النادي الافريقي، بالرغم من ان فريق جوهرة الساحل حقق فوزا عريضا برباعية (4 – 1) على جمعية جربة وكان الى حدود الدقيقة 80 بطلا للدوري التونسي في الوقت الذي كان فيه الافريقي متعادلا مع ترجي جرجيس بهدف لهدف (1 – 1).

 

قبل ان يمنح الحكم وسيم بن صالح للافريقي في الدقيقة 81 ركلة جزاء شكك العديد في صحتها، من بينهم المدير التنفيذي للنجم الساحلي حسين جنيح الذي أشار الى ان المسؤولين في الاتحاد التونسي لكرة القدم ساعدوا الافريقي على “سرقة ” لقب الدوري.

 

وقال: “لقد نبهنا الجميع بهذه المهزلة لكن لا احد استمع الينا، نحن نعتبر انه تمت سرقة لقب الدوري منا، لقد كنا الى حدود الدقيقة 80 من الجولة الأخيرة نحن الابطال، لكن بعد ركلة الجزاء الخيالية التي تحصل عليها الافريقي في القيروان تحصل اليوم في الدقائق الأخيرة على ركلة جزاء خيالية في جرجيس حرمتنا من الحصول على لقب الدوري، او بالأحرى سرقت منا لقب الدوري”.