رياضة

الأحد,22 نوفمبر, 2015
رئيس ريال مدريد يقرر إقالة بينيتيز

الشاهد_قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني اقالة المدرب رافاييل بينيتيز بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي امام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

و قرر رئيس ريال مدريد اقالة المدرب الاسباني رافييل بينيتيز بسبب النتائج السلبية التي حققها الميرينغي تحت قيادته، حيث أصبح الفريق يتأخر بفارق 6 نقاط عن برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد (30 نقطة).


و يبدو أن لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة ببينيتيز، خاصة مع تهديدات نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب (سانتياغو بيرنابيو) خلال الصيف المقبل، اذا ما استمرّ بينيتيز مديرا للإطار الفني للفريق.


و أكدت مصادر اعلامية أن قرار اقالة بينيتيز سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، دون الكشف عن هوية المدرب الجديد، و الذي قد يكون الفرنسي زين الدين زيدان أو اعادة الايطالي كارلو انشيلوني كما اوردت التقارير الاعلامية مؤخرا.


و انفرد فريق ريال مدريد الإسباني برقم قياسي جديد بين أكبر الأندية الأوروبية، كونه يعتبر الأكثر تغييرا للمدربين في آخر 20 عاما، حيث تولى تدريبه 19 مدربا منذ عام 1996 بمن فيهم رافاييل بينيتيز الذي تسلم المهمة رسميا يوم 3 جوان 2015.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.