رياضة

الثلاثاء,23 فبراير, 2016
رئيس النادي الإفريقي ينفي دعمه لقائمة وديع الجريء

الشاهد_نفى رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي، أن يكون قد قرر دعم أسماء تنتنمي إلى قائمة الرئيس الحالي للاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء خلال الانتخابات التي ستجرى يوم 18 مارس.

 

وكتب الرياحي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “: “خلافا لما يروّج من أخبار عن دعمنا لبعض المرشحين في قائمة وديع الجريء أو لإحدى القائمات الأخرى، وهي أخبار ننفيها قطعيًا ونؤكد أننا قررنا هذه المرة التصويت للقائمة التي تحمل برنامجًا واضح المعالم يعتمد على تطوير البطولات والمنتخبات الوطنية وينهض بكرة القدم التونسية وقطاع التحكيم ويهتم بتنقية المناخ الرياضي”.

 

وتابع: “نحن لن نصوّت للأسماء بل سنعطي صوتنا للبرنامج الأنجح والأفضل ومهما حاولوا إرضاءنا بالانتماءات الرياضية لبعض المترشحين فإن هذا لا يعني لنا شيئًا، خاصة بعد أن أكّدت التجارب السابقة عدم نجاعة التزكية بحسب الانتماء الرياضي للشخصيات.. فعملية التزكية تجاوزها الزمن وبان بالكاشف أن الولاء الرياضي لا وجود له وأن الفائز في الانتخابات يكون دائمًا مواليًا للجامعة ومصالحها وهي تجربة عشناها في النادي الإفريقي”.

 

وأضاف: “كل غايتنا في موضوع دعم قائمة دون أخرى في انتخابات المكتب الجامعي هو بناء علاقات مبنية على الثقة والاحترام والاحترافية بين الجامعة وجميع الأندية والمسيرين الرياضيين، لا حسابات أخرى و أغراض لا يعلمها إلا الذين خربوا الكرة والرياضة في تونس”.

 

يذكر أن الصراع على أشده هذه الأيام من أجل خلافة وديع الجريء على رأس الاتحاد التونسي لكرة القدم، حيث أن هناك عديد الأسماء التي ستكون في منافسته يوم الجلسة العامة الانتخابية التي ستنعقد يوم 18مارس القادم وفي مقدمتها علي الحفصي الذي سبق له أن ترأس الاتحاد من سنة 2010 إلى سنة2011.