سياسة

الإثنين,19 أكتوبر, 2015
رئيس الحكومة يكشف فحوى اجتماعه بآفاق تونس

أوردت الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة. لقاء رئيس الحكومة الحبيب الصّيد بحزب افاق تونس للتّحاور حول كلّ ما يهمّ العمل المشترك بين الأحزاب الأربعة للتحالف الحكومي وكلّ المواضيع التي تهمّ حزب “آفاق تونس” والتي تخصّ “التحالف الحكومي”. وأوضح رئيس الحكومة أنّه اطّلع على عديد المسائل والقضايا التي يطرحها “آفاق تونس” حيث تمّ التّناقش فيها والاتّفاق على أن تتمّ معالجتها في أقرب الآجال وفي إطار التحالف الحكومي.

من جانبه أفاد الأمين العام لحزب “آفاق تونس” فوزي عبد الرحمان أن اللقاء مع رئيس الحكومة مثّل فرصة للتطّرق لعديد المواضيع التي تهمّ الشّأن العامّ والوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد وعلاقة الحزب بالحكومة وبتنسيقية أحزاب الإئتلاف الحكومي، وذلك من أجل مزيد دعم الحكومة وإعطاء دفع جديد لعملها، وخاصة تقديم انطباع ايجابي للشعب التونسي على الأداء الحكومي.

ونوّه أمين عام حزب “آفاق تونس” بالتفهّم الكبير والتفاعل الإيجابي الذي أبداه رئيس الحكومة حيال المسائل المعروضة، متعهّدا بالشروع في دراسة عدد منها ومعالجتها. وحضر رئيس الحكومة صباح اليوم اجتماعا بمقرّ حزب “آفاق تونس” باشراف أمينه العامّ السيّد فوزي عبد الرحمان وبحضور عدد من إطاراته.

اخبار تونس اليوم