سياسة

الأحد,14 فبراير, 2016
دعا أنصاره إلى الانخراط في الحزب الجديد .. حزب المؤتمر يندمج مع حراك تونس الارادة

الشاهد_أفضى المجلس الوطني الاستثنائي لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية، المنعقد أمس السبت بالعاصمة في دورة استثنائية ، عن قرار اندماج حزب المؤتمر مع حزب حراك تونس الارادة ، وذلك حال تحصّله على التأشيرة القانونية.

 

هذا و قد أقر الجلس تكليف رئيس المجلس الوطني زهير اسماعيل والأمين العام عماد الدايمي بمتابعة اجراءات الاندماج ونقل ممتلكات المؤتمر الى الهيكل الجديد حزب حراك تونس الارادة.

 

ودعا بيان صادر عن هذا الاجتماع الاستثنائي الذي حضره مؤسس حزب المؤتمر ورئيسه الشرفي محمد المنصف المرزوقي، أعضاء المؤتمر إلى الانخراط في حراك تونس الارادة والمساهمة في انتشاره ونجاحه.

 

كما أعلن البيان عن قرار بعث لجنة للحفاظ على أدبيات حزب المؤتمر من مواقف وبيانات ونصوص مرجعية وتراث مكتوب ومرئي ومسموع وافتراضي واصدار منشورات بتلك الادبيات تثمن تاريخ الحزب وتجربته الرائدة في العمل الثورى على حد نص البيان.



رأيان على “دعا أنصاره إلى الانخراط في الحزب الجديد .. حزب المؤتمر يندمج مع حراك تونس الارادة”

  1. لم ولن يندمج حزب المؤتمر من أجل الجمهورية في أي حزب.

    حسن يعقوب
    عضو مجلس وطني

  2. المسرحية سيئة الإنتاج والإخراج التي تم عرضها في مقر الحزب تحت عنوان المجلس الوطني الإستثنائي للمؤتمر هي فضيحة كبرى ومخالف تماما لأبجديات الديمقراطية…
    ملاحظة أغلب الحاضرين ليسوا من أعضاء المجلس ومنهم من هو عضو في الحراك وفي نفس الوقت في المؤتمر والقانون الداخلي واضح يمنع منعا باتا الإنخراط في حزبين في آن واحد وما قاله رئيس المجلس الوطني السابق السيد شكري يعقوب قبل مغادرته للحزب ينطبق على هاته الحالة ” هل المؤتمر سيحرك الحراك أم الحراك سيتحرك بالمؤتمر ” فكفي تلاعبا وإستهزاء بالمنخرطين وأرحلوا وأتركوا المؤتمر للمنخرطين فنحن مستعدون لبنائه من جديد وليس لترميمه.

    حسن يعقوب
    عضو مجلس وطني لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.