الرئيسية الأولى

الإثنين,29 فبراير, 2016
درس رائع من مغربية مسلمة إلى ألماني عنصري

الشاهد _ عقب أحداث باريس الدموية وقع جدال بين طالب ألماني حديث عهد بالإسلام “2012” وزميله غير المسلم في جامعة مونستر الألمانية ، ويبدو أن النقاش تشنج بينهما بعد أن وصف الطالب الألماني زميله المسلم بالإرهابي ونعت جميع المسلمين بالإرهابيين وصاح بصوت عالي قتلة قتلة قتلة ، ما دفع ببقية الطلبة للتجمهر حولهما ، كانت من بينهم طالبة مغربية ، تدخلت ضد الطالب المسلم وأكدت أن جرائم كبيرة تم إرتكابها بإسم الإسلام وأنها على استعداد لإثبات ذلك بالأرقام بما أنها مسلمة وأدرى بما ارتكبه المسلمون ، ووعدت بإحضار قائمة في ضحايا المجازر والحروب التي تسبب فيها المسلمون ، وفعلا جهزت لائحة وقدمتها للطالب الغاضب من المسلمين وأعطت أخرى للطالب الألماني المسلم .


لم تفصّل المغربية كثيرا في اللائحة وركزت على الأرقام ، فكانت على النحو التالي : أبادوا وهجروا 150 مليون.. بشكل ممنهج ، قتلوا .. مليون في 40 يوما ، قتلوا .. خلال حرب واحدة 10 ملايين بشر ، ، أعدموا ..210 الف في ظرف 3 سنوات ، قتلوا ..600 ألف في نفس المدة ، اغتصبوا ..50 الف إمراة في أيام قلائل ، تم اكتشاف 2700 مقبرة جماعية دفنوا ..فيها ضحاياهم ، قتلوا ..مليون ونصف المليون في ظرف 8 سنوات ، وصلت وحشيتهم إلى ذروتها بقتلهم خلال.. 60 مليون إنسان ما يعادل حينها 2.5 من سكان الأرض ، والقائمة
أطول من ذلك بكثير.


خيّر الطالب الألماني الحانق على المسلمين تقديم اللائحة لاأحد أساتذته كي يقف معه على بربرية المسلمين ، قائلا له أنها من عند اإمان المغربية ، فحصها الأستاذ ، ابتسم قليلا ثم تمتم ” schlauer” الماكرة ، استغرب الطالب موقفه ، أعاد الاستاذ الورقة إلى الطالب بعد أن ملأ أول فراغ وآخر فراغ ثم نصحه بأن يعود إلى إيمان ويطلب منها ملأ بقية الفراغ ، في الخارج قرأ الطالب العبارة التي كتبت على الفراغ الأول فوجدها “الهنود الحمر” ، ثم قرأ العبارة الثانية فوجدها الحرب العالمية الثانية ..لم يعد حينها في حاجة إلى إيمان ولا إلى ملىء بقية الفراغات .

نصرالدين السويلمي



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.