رياضة

الثلاثاء,20 أكتوبر, 2015
دانيال سانشاز يرفع قضّية ضد النادي الافريقي

الشاهد_عبر المدرب الفرنسي دانيال سانشاز خلال برنامج تلفزي عن استياءه العميق من الطريقة التي تمت بها اقالته وأيضا لعدم اسراع إدارة الافريقي بغلق الملف حسب ما ينص عليه بنود العقد الممضى بين الطرفين لتمكينه من مستحقاته المالية واضاف سانشاز بهذا الخصوص قائلا :” اندد بالطريقة التي تمت بها اقالتي كما استغرب كيف ان الهزيمة في الديربي في بداية الموسم تكون سببا في اقالتي “.

 

وواصل سانشاز حديثه فقال :” سمعت بانهم ذكروا بانه تم الاتفاق معي على القطيعة بالتراضي لكن اتاسف ان أقول بان هذا كذب ولا أساس له من الصحة فانا لم اجلس الى احد بعد “الديربي” ولم اعلم بالاقالة الا بواسطة المدير التنفيذي للفريق عن طريق مكالمة هاتفية “.

 

وحول المستحقات المالية التي ينتظرها من الافريقي قال المدير الفني الفرنسي :” مثلما ينص العقد عند الإقالة من طرف واحد فان الافريقي مطالب بان يدفع لي رواتب ثلاثة اشهر وكنت اعتقد ان إدارة الافريقي ستسوي هذا الموضوع بسرعة خصوصا وان علاقتي بالجميع طيبة فانا عملت في الافريقي على امتداد 16 شهرا احمل فيها عديد الذكريات الجميلة ولذلك كنت آمل ان تكون طريقة القطيعة افضل “.

 

يذكر ان ادارة الافريقي كانت قد اعفت سانشاز من مهامه مباشرة بعد الهزيمة امام الغريم التقليدي الترجي التونسي بثنائية نظيفة ليتم التعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي والذي باشر مهمته الجديدة منذ السبت الماضي .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.