مختارات

الخميس,6 أغسطس, 2015
“داعش ليبيا” تهاجم “أبو عياض” التونسي وتنفي مصرعه

الشاهد_اتهم تنظيم “داعش” فرع ليبيا, زعيم أنصار الشريعة التونسية “سيف الله بن حسين” , الشهير بأبو عياض التونسي, بإثارة الفتنة بين من وصفهم التنظيم بالمجاهدين في ليبيا .

وقال التنظيم في تغريدات على “تويتر” اليوم “الاربعاء” ان “أبو عياض التونسي, يقوم منذ فترة بجهود حثيثة لإضعاف تنظيم “داعش في ليبيا” , من خلال قيامه بالتنقل بين شورى مجاهدي درنة وتنظيم أنصار الشريعة في بنغازي, لحث مقاتلي التنظيمين على عدم مبايعة أبو بكر البغدادي والاكتفاء بمبايعة أمير القاعدة أيمن الظواهري.


وحذر “أبو قتيبة البرقاوي” في وقت سابق من أمس “الثلاثاء” ، حذر “أبو عياض التونسي” من مغبة تحركاته الاخيرة, وقال في تغريدة شاركها عدد من عناصر “داعش ليبيا” على تويتر (يا أبا عياض التونسي كف أذاك عنا ).


من جانبه , قال حسن الدرناوي: “إن ما يثار عن مقتل ابو عياض التونسي, مجرد إشاعة, نافيا ان يكون قد قتل في غارة سابقة, وأضاف الدرناوي في تغريدة اليوم “الاربعاء” على ” تويتر “( مكان اختفاء “أبو قتادة التونسي” معلوم لدينا وتحركاته المشبوهة نتابعها وعليه تركنا وشأننا).


وخلال الايام الماضية ، تحدثت تقارير اخبارية عن مصرع التونسي “ابو عياض” ,في غارة امريكية على معقل للمتشددين جنوب ليبيا.


وقال وزير الداخلية التونسي “محمد ناجم الغرسلي” في ندوة صحفية اليوم “الاربعاء” ان بلاده لا تمتلك حتى اللحظة أي أدلة تثبت مقتل أبو عياض في ليبيا.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.