أهم الأخبار العالمية : عربي و دولي - فيديو

الخميس,3 سبتمبر, 2015

داعش: لا نفرق في قتالنا بين حماس وإسرائيل !


الشاهد_قال تنظيم الدولة إنه لا يفرق في قتاله بين حركة المقاومة الإسلامية حماس وبين السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وبين الاحتلال الإسرائيلي، وأضاف التنظيم أنه سيقاتل كل من لا يحكم “شرع الله”.

وصرح أحد عناصر التنظيم في مقطع فيديو بثه “إعلام ولاية دمشق” التابع له، وهو عبارة عن رسالة للفلسطينيين، “رسالة من جنود الخلافة الإسلامية في دمشق إلى أهلنا في بيت المقدس نقول لكم: الدم الدم، والهدم الهدم..”.

وأوضح أن قضية تنظيم الدولة في فلسطين ليست قضية أرض وغنم، هي قضية “تحكيم شرع الله”، وأضاف: “كل ديار تحكم بشرع الله بقوة المسلمين فهي دار إسلام، وكل ديار تحكم بقوانين الكفر وبقوة الكافرين فهي ديار كفر، وعلى هذا، فلن نجد فرقا بين المناطق التي يحكمها اليهود وبين المناطق التي تحكمها السلطة الفلسطينية وحماس إلا فرقا واحدا، هذه يحكمها يهودي وتلك يحكمها مرتد من بني جلدتنا”.

واستطرد، ” لا نقاتل من أجل أن يحل طاغوت مكان طاغوت أجنبي .. ولا نقاتل من أجل أن نحرر فلسطين من التلمود لتحكم بالدستور، إنما نقاتل من أجل تحكيم شرع الله”.

وأضاف أن علة القتال واحدة، واعتبر حركة حماس نسخة مصغرة من الحكومات العربية. ودعا الفلسطينيين للالتحاق بتنظيم الدولة.

وحرض المقطع الفلسطينيين على حركة حماس وعلى السلطة الفلسطينية، ودعا إلى طرح القضية الفلسطينية بشكل جديد، وهو أن تكون حرب على أساس العقيدة وليس العروبة أو شيء آخر.