أخبــار محلية

الخميس,3 مارس, 2016
خلية التنسيق الأمني والمتابعة تجتمع السبت لمتابعة الوضع الأمني في البلاد

الشاهد _قرّر رئيس الحكومة عقد اجتماع لخلية التنسيق الأمني والمتابعة يوم السبت 5 مارس لمتابعة الوضع الأمني في البلاد ومواصلة بلورة الخطة التي تمّ إقرارها في ضوء المستجدات الحاصلة وتحسّبا لتطوّر الأوضاع في ليبيا وتداعياتها، وفق ما أعلنته رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم الخميس 3 مارس.

ويأتي اجتماع خلية الأزمة إثر عملية بن قردان التي جدت مساء أمس الأربعاء، حيث قال البلاغ إنّ “الحبيب الصّيد رئيس الحكومة مختلف أطوار تعقب العناصر الإرهابية في منطقة بن قردان والقضاء عليهم…وعبّر عن إكباره وتقديره للعمل البطولي لوحدات الجيش والحرس والأمن الوطنيين في تصدّيها للعصابة الإرهابية المتسلّلة من ليبيا وإحباط ما كانت تخطط له من عمليات إرهابية”. وواصل البلاغ أنّ رئيس الحكومة اطمأنّ على الحالة الصحية لآمر القوة العسكرية التي نفذت المهمة بنجاح. معبرا عن تعازيه ومشاعر تعاطفه ومواساته لعائلة المواطن الذي استشهد جرّاء إصابته برصاصة طائشة أثناء تبادل إطلاق النار بين الوحدات العسكرية والأمنية والمجموعة الإرهابية.

وأكد الصيد على مواصلة حالة الإستنفار واليقظة والجاهزية للتصدي لكلّ خطر يستهدف سلامة التراب الوطني وأمن المواطنين والوطن مشدّدا على أهمية معاضدة المواطنين لجهود الوحدات العسكرية والأمنية في التوقي من الإرهاب وملاحقة العناصر الإرهابية والقضاء عليهم وحماية الأرواح والمكتسبات.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.