وطني و عربي و سياسي

الإثنين,28 سبتمبر, 2015
حافظ قائد السبسي يعد بقطع الطريق أمام من حاول التلاعب بمصلحة الوطن

الشاهد _ في تغريدة قد تبدو مثيرة في قراءتها الأولى تحدّث حافظ قائد السبسي على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك كما لم يتحدث من قبل عن حاجة نداء تونس لعقد مؤتمره معتبرا أن الحزب يعاني من إفتقاره لهيئات قيادية منتخبة واصفة الحالية بالمؤقتة.

حافظ قائد السبسي قال بصريح العبارة أن مؤتمر النداء الأول سيقطع الطريق أمام من قال أنهم يريدون خدمة أجنداتهم الشخصية و التلاعب بمصلحة الوطن.

 

تعليق حافظ قائد السبسي على صفحته بشبكة الفايسبوك:

رؤيتي للمؤتمر
ما يحدث اليوم داخل النداء منتظراً لسبب افتقار الحزب لهيئات قيادية منتخبة من اوسع قاعدة حزبيّة بالداخل والخارج ،
ومن هذا المنطلق سيتّجه النّداء لاجراء في الأيّام القادمة تنظيم أوّل مؤتمـر لإعادة البناء وترتيب البيت الداخلي وبكل مكوناته الوطنية والجهوية والمحلية تثمينا لدورهم الريادي في انجاح جميع المحطات التي خاضتها حركة نداء تونس والتي توجت بالنجاح في الاستحقاقات الانتخابية ،لأنّهم الرّكيزة الأساسية وهمزة الوصل مع القواعد، وكذلك لمدى التزامهم بتحمّل أعباء المسؤوليّة في المرحلة الصعبة لتجنيب البلاد استمرار حالة التردّد في الوضع المؤقت، وباعتبار دورهم المميّز في نجاح الحزب ولحرصهم على استمراره … … وكذلك بالضمانات الكافية للحفاظ على تنوعه ووحدته وأساسا تمثيليّـة كـل الروافـد بالنّسب الفعليّة لاستمرارية نداء تونس ….. وسيكون له قانون داخلي وستحدد المسؤوليات حتى يعلم كل ندائي ما عليه وما إليه، ويخرج من المؤتمر بحلول ورؤية، وإن شاء الله سيكون قد ثقة النّدائيين والشعب التونسي.
و كل من حاول خدمة اجندته الشخصية على حساب الحزب سيقطع أمامه الطريق وكل من حاول بالتّلاعب بمصلحة الوطن لاجندته الشخصية فهو زائل و يبقى الوطن.
تحيا تونس
حافظ قائد السبسي