رياضة

السبت,9 يناير, 2016
حارس اسبانيول ينفي تهمة تعمده إيذاء ميسي

نفى بول لوبيز، حارس مرمى فريق إسبانيول لكرة القدم تعمد إيذاء ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك.

وقد أظهرت كاميرات التلفزيون، لوبيز وهو يضغط على قدم ميسي عندما قام من الأرض عقب تصديه لإحدى الكرات خلال اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة برباعية نظيفة.

وقال لوبيز في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أود أن أوضح للجميع، من المستحيل أن أقدم على إيذاء زميل المهنة أياً كان”.

وأضاف: “إنها مباراة ديربي ومن الوارد أن تشهد بعض التوتر، الجميع يريد الفوز، لقد تعرضت للضرب في وجهي من أردا توران خلال اللقاء ولكن الكاميرا لم تلتقط ذلك”.

وتابع: “اللعب ضد برشلونة من أكثر المباريات الممتعة بالنسبة لي منذ إن كنت طفلاً، وأود أن أؤكد.. نحن لا نلعب بأسلوب عنيف”.

وفي رده على سؤال حول رفض لاعبي برشلونة مصافحته وزملائه بعد نهاية المباراة، قال لوبيز: “هذه مشكلتهم، الجميع يعلم أنه بعد نهاية اللقاء، كل شيء ينتهي مع صافرة الحكم”.

يُشار أنّ لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم ، المجتمعة،الجمعة، بالعاصمة مدريد لبحث أحداث مباراة برشلونة وإسبانيول في كأس الملك، لم تصدر أي عقوبة تجاه الحارس بول لوبيز، فيما قررت إيقاف زميليه في الفريق، باباكولي ديوب وهيرنان بيريز مباراة واحدة بعد طردهما لتلقيهما بطاقتين صفراوين، كما تم ايقاف مهاجم نادي برشلونة، لويس سواريز مباراتين لتلفظه بكلمات نابية تجاه لاعبي الإسبانيول في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.