أهم المقالات في الشاهد

الجمعة,21 أغسطس, 2015
جنون ضاحي خلفان….ضدّ الإسلاميين لأنهم “ارهابيّون” مع الهندوس لأنهم “إنسان”

الشاهد_في قرار أثار جدلا واسعا قرّرت الإمارات تخصيص قطعة أرض لمعبد هندوسي على أراضيها و تهكّم عدد كبير من المغردين و من القيادات السياسية و الإعلامية البارزة عربيا على مثل هذه الخطوة في مقارنة بالتصنيف الأخير لعدد من الشيوخ و الدعاة إرهابيين.

قائد شرطة دبي المثير للجدل و الذي يهاجم بشراسة الثورات العربية و خاصة التيارات الإسلامية و كلّ من تحالف معها من القوى السياسية الأخرى خاصة في الدول التي شهدت ثورات، في سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الحملة التي شهدتها بعض مواقع التواصل الإجتماعي، منذ إعلان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، خلال زيارته الإمارات عن تخصيص أرض لبناء معبد هندوسي.

وقال خلفان إن والده “بنى في الهند مسجدا لأربعة آلاف مصلٍّ، وبنى وقفا للمسجد… ولم تعترض الحكومة الهندية بحجة أن الباني من خارج الهند أو أن الهند بلد هندوسي”.

وتابع في تعليق آخر على صفحته “بعد بناء المعبد للهنود احسبوا كم مسلم تحوّل إلى هندوسي في الإمارات، وكم هندوسي تحول إلى مسلم..! ستجدون أن الهندوسي يسلم لقناعته، وأن المسلم لا يتحول إلى هندوسي لقناعته.

في سويسرا صلوا المسلمين في الشوارع لقلة المساجد، الشرطة أمّنت مكان العبادة لهم، عندنا تفجر المساجد، لا إكراه في الدين! البعض يتحدث وكأن الإمارات هي التي جعلت الهندوس يعبدون ما لا نعبد! الإمارات دولة تحترم الناس جميعا”.

وكانت مواقع التواصل قد اشتعلت عقب إعلان خبر تخصيص الأرض للمعبد الهندوسي، وازدادت الحملة شراسة بعد اعتقال السلطات الإماراتية للأكاديمي الدكتور ناصر بن غيث، بسبب انتقاده للقضية.