الرئيسية الأولى

الإثنين,30 نوفمبر, 2015
جمعية شمس تهدد عبد اللطيف المكي وتلوح بمنعه من دخول اوروبا !

الشاهد _ سنوات طويلة من النضال وأطول من السجون والتضييق ، وسنوات اخرى خلف مدرجات العلم يطلبها تحت أعين البوليس أو في الزنازن تحت رقابة حراس السجون ، عمر بأكمله مر بين مقرات التعذيب والمراقبة الادارية والقضبان تخللته حقبة طلابية مفعمة بالنضال والصمود.. ليمر بعد كل ذلك الى مهام متقدمة على رأس الدولة وينحت مع أبناء وطنه من المخلصين دستور بطعم الانتصار العميق الضارب في تاريخ تونس ، كل تلك الانجازات وغيرها الكثير لم تشفع للدكتور عبد اللطيف المكي امام جمعية شاذة لم تأت من ارادتها وانما ولّدتها نخبة مهووسة بكره الفطرة والنظافة ، عدوة للعقل السوي الذي ينبذ القبيح بشكل تلقائي ويفتح أروقته لكل حسن مليح ، نخبة ارتأت ان تقتنص فرصة الثورة لتمرير الشاذ بينما ارتأى احرار تونس وابناؤها الشرعيون اقتناص فرصة الثورة لادراج الحرية على جدول تونس .


في أحد أكبر التعليقات فجاجة أقدمت ما يمسى بجمعية شمس على توجيه تحذير للدكتور المكي ، ثم تمادت لتهدده بإمكانية حرمانه من دخول الاتحاد الاوروبي او فضاء شينغان ، وأكدت انها ستسعى لذلك ، ليس هذا كل ما جادت به جمعية الشواذ بل وصل الامر بهم الى وصف المكي بالنفاق !

 

عندما يقف الواحد على خطاب بعض الشواذ الذين يشكلون العصب الخارجي للجمعية سيعلم يقينا ان ما قالوه ونشروه لم يخرج من خابيتهم ، وانما وصلهم النص جاهزا من نخيبة الافلاس لينشروه كما هو . من فرط افلاس العرقيات السياسية في تونس ، وصل بهم الامر الى محاربة المناضلين بالشواذ ، فشلوا في النزال بشروطه الاخلاقية ، فهرعوا يطلبون المدد والاسناد من اللوطيين !!!

 

 

نصرالدين السويلمي