أخبــار محلية

الجمعة,22 يناير, 2016
جبل السمامة: العثور على دابتين محملة باغراض خاصة بالعناصر الارهابية

الشاهد _ أعلنت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ صادر اليوم الجمعة أن إحدى التشكيلات العسكرية المنتشرة بالمرتفعات المتاخمة لمدينة القصرين مساء امس الخميس في رصد مجموعة إرهابية بصدد التنقل بجبل السمامة من العثور على دابتين محملة باغراض خاصة بالعناصر الارهابية.

واضافت الوزارة في ذات البلاغ انه تم العثور في نفس المنطقة على أثار دماء مما يرجح وقوع إصابات في صفوف المجموعة الارهابية بعد حصول اشتباكات بين التشكيلة العسكرية والعناصر الارهابية .
وتتمثل هذه الاغراض التي تم العثور عليها من قبل التشكيلة العسكرية في الغام مضادة للعربات وألغام مضادة للأشخاص جاهزة للإستعمال ولغم حارق جاهز للإستعمال وألغام حارقة في طور التحضير في أوعية بلاستيكية ذات لتر واحد وكيسين بهما خليط متفجر وحوالي 5 كلغ من الأمونيتر وحزام ناسف.
كما عثرت على توابع عجلة دراجة نارية ومفتاح شمعة دراجة نارية وأداة ثقب جلود وولاعات ومنشار حديدي وشفرات وأقراص فحم وحوالي 100 متر من الأسلاك كهربائية وملابس متنوعة واحذية وأغطية صوفية وكمية من المواد الغذائية والأدوية إلى جانب
أغراض أخرى مختلفة.
وكان المقدم بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني اكد الاربعاء الماضي أن وحدات الجيش الوطني نفذت رمايات بالمدفعية وقصفا بالطيران الحربي على مسالك تنقل عددا من المجموعات الإرهابية على إثر رصد تحركاتها على مستوى
عدد من الجبال المتاخمة لمدينة القصرين.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.