قضايا وحوادث

الخميس,18 أغسطس, 2016
تناول مخدر “فلاكا “.. اعتقال شاب قتل زوجين و بصدد أكل لحمهما !!!

الشاهد_ وجدت السلطات الأميركية نفسها أمام حالة لشاب تحوّل إلى آكل لحوم البشر، فقد أوقفت الشرطة شاباً كان منغمساً في نهش أجزاء من وجه ضحية بأسنانه، وهو يطلق أصواتاً وصفت بالغريبة، وأرجعت هذا السلوك إلى تناوله مادة مخدرة تدعى “فلاكا”.

ونقلت صحيفة “لو فيغارو” الفرنسية، عن الشرطة الأميركية، قولها إن شاباً، يبلغ من العمر 19 سنة، قد اعتقل وهو يلتهم وجه أحد الضحايا مع أصوات غير بشرية، بعدما طعن زوجين وأصاب أحد جيرانه، قبل أن يتصل الأخير بالشرطة وينقل إلى المستشفى.

وعزا مسؤول الشرطة في إحدى مناطق فلوريدا، ويليام سنيدر، هذا الهجوم إلى تناول الشاب جرعات من مخدر مختلف، ويدعى هذا المركب “فلاكا”، وعادة ما تكون ممارسات من هذا النوع نتيجةً لتعاطي هذا المنتج.

و”فلاكا” مخدر يتم إنتاجه في الصين، وصار يعرف شيئاً فشيئاً في أكثر من دولة، على رأسها الولايات المتحدة، ويتسبب تعاطيه في آثار من قبيل التهييج والإثارة الجنسية والهلوسة والتخلّص من التثبيط، وهو متوافر للشراء على الإنترنت ويتم تعاطيه عبر الشم أو البلع.

ووفق أخصائي طب النفس والإدمان، مورييل غريغوار، فإن هذا المخدر عادة ما يدفع المتعاطي إلى إطلاق غرائزه وإدخاله في حالة من الهلوسة، ويدفع إلى الانتقال من مرحلة الشعور إلى مرحلة التنفيذ”.