سياسة

الأحد,20 ديسمبر, 2015
تعقيبا على استقالة مرزوق ومجموعته من نداء تونس: يوسف الشاهد يعلّق

قال رئيس لجنة الـ13 بحركة نداء تونس يوسف الشاهد إن إنفصال محسن مرزوق ومجموعته عن الحركة لن يؤثر في خارطة الطريق التي أعدتها اللجنة لإنهاء أزمة الحركة.

وأكد يوسف الشاهد في تصريح صحفي اليوم الأحد 20 ديسمبر 2015 أن لجنة الـ13 ستعقد يوم غدا الإثنين اجتماعا للبت في قرار انفصال مرزوق ومجموعته من الحركة منددا بما أسماه بـ”اجتماعات موازية تعقدها هذه المجموعة”.

وشدد الشاهد على أن لجنة الـ13 ماضية في تنفيذ بنود خارطة الطريق التي أعدتها وسيتم عقد المؤتمر التأسيسي للحركة في موعده المقرر.

وتابع قوله إن أعضاء هذه اللجنة في تواصل يومي مع نواب حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب.

كما أفاد رئيس لجنة الـ13 أن المكتب التنفيذي للحركة سيعقد يوم 26 أو 27 ديسمبر الجاري اجتماعا بدعوة من رئيس الحزب محمد الناصر.

وعن اتهام لجنة الـ13 بحركة نداء تونس بتعطيل هياكل الحركة وحلها قال رئيس اللجنة يوسف الشاهد ان الهياكل معطّلة بطبيعتها ولا تعقد اجتماعاتها .

يشار إلى أن الأمين العام المستقيل من حزب نداء تونس محسن مرزوق قد قال ،اليوم الأحد، ان الاجتماع الذي جمع عددا من القيادات الوطنية الجهوية لنداء تونس في الحمامات قد تقرر إثره الانفصال التام عن كل المكونات والهياكل المسؤولة عن الأزمة الحالية وعن إعادة انتاجها والتنكر لشرعية المسار غير الديمقراطي، وعدم الاعتراف بكل القرارات الصادرة عنها.

الشاهداخبار تونس اليوم



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.