الرئيسية الثانية

الخميس,1 أكتوبر, 2015
تحية الى الاخ امين القومية العربية والماجدة عشيقته !

الشاهد _ هذا العنوان ليس نكتة ولا طرفة ولا هي عبارات انتجتها شهوة متخلفة ذهنيا ، بل هي موشحات تكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وتوشح بها الصحف صفحاتها ويعطر بها بعض النشطاء والساسة والإعلاميين افواههم ، نعم ..انهم يتفاخرون بـــ”فلاديمير” ، ذلك ما تبقى لهم من حشاشة الشرف العربي ، السوبرمن الذي سيقطف لهم ذؤابة الاشرار ، ويعيد لهم بشار وقد يفلح اطباء موسكو العباقرة في اعادة حافظ من مرقده ، انهم يتحدثون عن السوخوي وكانهم يتحدثون عن فلذات اكبادهم ، ويشيدون في نواديهم بعشيقة الاخ امين القومية العربية الجديد “فلاديمير” الحسناء ايلينا كاباييفا اكثر مما يشيدون بنسائهم وبناتهم وامهاتهم وخالتهم وعماتهم واخواتهم من الرضاعة..

 

من كان يتوقع ان يهرع هؤلاء المتوشحون بالقومية والتقدمية الى تمجيد الاستعمار الروسي الجاثم فوق ارض الشام ؟ لقد اصبحوا يبشرون الامة بغد افضل مع موسكو ويتوعدون الفصائل السورية بالسحق ، ويهددون داعش بالكرملين ، هاهم يزينون صفحاتهم بصور طائرات السوخوي ، ويتابعون لحظة بلحظة اخبار المعارك على الارض في سوريا والاخرى الدبلوماسية التي يخوضها بطل العروبة الجديد فلاديمير بوتين في اروقة المؤسسات الدولية .

صور بوتين اصبحت متناثرة في كل مكان ، صوره في قاعات التدريب وفي المعسكرات بالبدلة العسكرية وفي المحافل الدولية وفي الملاهي وداخل الاستوديوهات ، يثبتونها امامهم ويحلمون !! ترى بماذا يحلمون ؟ ربما بانتصارات تحققها الامة بدعم من روسيا كتلك التي تحققت سنة 67 حين دكت طائرات عبد الناصر تل ابيب والناصرة وعكا وحيفا ..حينها شرق عامر بفرحته واعلن الزعيم خطاب البقاء .

نصرالدين السويلمي



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.