رياضة

السبت,14 مايو, 2016
تحت شعار “حبيبة حبيبتنا “..مونوبري الراعي الرسمي لحبيبة الغريبي

الشاهد_تحت شعار “حبيبة حبيبتنا ” أمضت مؤسسة “مونوبري تونس” والعداءة التونسية حبيبة الغريبي بطلة العالم لسنة 2011 والبطلة الأولمبية لسنة 2012 على اتفاق شراكة ورعاية على المدى الطويل، وتندرج هذه الشراكة تحت راية  “تطوير رفاهة الحياة اليومية” .

والتزم رائد التوزيع الكبير في تونس مونوبري خلال حفل التوقيع  بتقديم الدعم والتشجيع اللازمين إلى البطلة التونسية حبيبة الغريبي وبمرافقتها خلال مشاركتها في الألعاب الأولمبية 2016 التي ستقام بمدينة “ريو دي جانيرو” البرازيلية .

ولم يكن اختيار مونوبري  لحبيبة الغريبي بالصدفة، ولكن لكونها رياضيّة على أعلى مستوى وهي تعكس صورة المرأة التونسية الطموحة والمثابرة والمناضلة والشجاعة.

منذ تتويجها ببطولة العالم في داكوغو عام 2011 ثم تتويجها بالميدالية الذهبية في الالعاب الأولمبية عام 2012 لا تزال هذه البطلة تتألق على الساحة العالمية وهو ما يؤكد الطبيعة القتالية لهذه الرياضية التونسية وعزمها على المضي قدما نحو مزيد التألق وتحمسها لمزيد العطاء.

حبيبة التي حطمت رقمها الشخصي لم تتوان عن مشاركة فرحتها مع جمهورها مما جعلها مفخرة شعب بأكمله.

وخلال حفل توقيع الشراكة صرّح  المدير العام لمؤسسة “مونوبري تونس” فاضل كريّم قائلا: ” إننا فخورون بتجسيد دعمنا لبطلتنا الوطنية حبيبة الغريبي وأيضا لكافة قيم التميّز التي يمكن أن توفرها الرياضة في أعلى مستوى “.

ومن جهتها أكّدت حبيبة الغريبي قائلة: ” أهنيء نفسي بهذا الارتباط الجديد الذي أتمنى أن يكون مثمرا لكلا الطرفين، وإني على يقين وقناعة تامة من أن قيم التميّز المشتركة بين عالم الرياضة وعالم المؤسسة سيمكنون من تحقيق نتائج إيجابية مع بعضنا”.

وبذلك تحظى حبيبة الغريبي بثاني عقد شراكة لها بعد ان كانت أمضت العام الماضي عقدا مع شركة السيارات “سيتروان تونس”.