أحداث سياسية رئيسية - تونس

الأربعاء,7 أكتوبر, 2015
بوادر ازمة ستعيشها الحكومة جراء الصراع على إعادة توزيع السلطة داخل حزب النداء

الشاهد_قال القيادي في الحزب الجمهوري عصام الشابي أن استقالة الوزير لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الأزهر العكرمي، دون علم رئيس الحكومة الذي قرأ نص الاستقالة من وسائل الاعلام ينبئ ببوادر أزمة ستعيشها الحكومة وستؤثر على الوضع العام بالبلاد.

واعتبر الشابي في تصريح لموقع الشاهد أن الانتقادات التى وجهها العكرمي في نص استقالته حول أن لا يد لها في محاربة الفساد المستشري، يؤكد أن هناك صراع على إعادة توزيع السلطة وما يشكله من خطرا على البلاد.

وأضاف في ذات السياق، أن الصراع الداخلي داخل الحزب الحاكم نداء تونس  كان هو الهاجس الاول الذي يؤثر على العمل الحكومي ينضاف اليه حالة الانكماش الاقتصادي وغياب افاق المستقبل عند الشباب التونسي الى جانب التوترات الاجتماعية، هو عنوان أزمة سياسية قد تعصف بالعمل الحكومي، على حد تعبيره.

كما أكد القيادي في الحزب الجمهوري أن امكانية تغيير الحكومة لن يكون قرار موفقا، بل مجرد استجابة لطموحات جانحة لبعض قياديي نداء تونس والتي لن تخدم البلاد، داعيا حكومة الحبيب الصيد الى فتح برنامج حواري وطني مع كل القوى الوطنية من أجل صفحة جديدة خالية من كل الصراعات على المناصب.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.