سياسة

الإثنين,30 نوفمبر, 2015
بنزرت: “العيادي” رئيس حركة وفاء، مقاومة الارهاب تمر عبر طريق مقاومة الفساد.

الشاهد_استقبلت أمس الأحد 29 نوفمبر 2015 مدينة بنزرت وفدا عن المكتب السياسي لحركة وفاء، يتقدمهم رئيس الحركة “عبد الرؤوف العيادي”.وبعد زيارة ميدانية للمدينة العتيقة وأسواق المدينة والتواصل المباشر مع المواطنين، استقر ركب الوفد بأحد الفضاءات العامة بالمدينة أين عقد الوفد بالتنسيق مع ممثلي الحركة بالجهة اجتماعا عاما لطرح استراتيجيات الحركة وخياراتها خاصة فيما يتعلق بسبل مقاومة الارهاب وتحالفات الحركة في المرحلة المقبلة وغيرها.

 


فيما يتعلق بموضوع اللحظة والمتعلق بمقاومة الارهاب أكد رئيس الحركة أن الحرب على الارهاب هي أجندة دولية أضاعت المشروع الوطني، والأولويات الوطنية اليوم هي مقاومة التهميش وبناء مؤسسات وطنية، وهي أولويات قامت من أجلها الثورة وكان من الأجدى ان يجتمع الطيف السياسي حولها. وأضاف ان المدخل الحقيقي لكل مشروع وطني هو القيام بإصلاحات تقاوم الفساد سواء في المؤسسة الأمنية أو القضائية أو الصحية أو التربوية وغيرها.

 


من جهته أكد “أزاد بادي” القيادي بالحركة، وردا عن تساؤلات حول مستقبل تحالفات الحركة، أكد ان “أيادي حركة وفاء ممدودة للجميع” باستثناء ممثلي المنظومة القديمة، التي تعتبر “خطا أحمر” حسب تعبيره. مضيفا أن الحركة تجري سلسلة من المفاوضات مع عدة أحزاب في اطار الاندماج أو العمل الجبهوي وأن هذه التحركات بدأت تعطي أكلها حسب تعبيره.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.