الرئيسية الأولى

الثلاثاء,26 يوليو, 2016
بنت القتلة بتشتم رئيس الدولة ..يا ابنة القتلة قاتلك الله !

الشاهد _ الفنانة نشوى مصطفى تقول عن الطالبة أميرة العراقي أنها بنت القتلة بتشتم رئيس الدولة ..يا إبنة القتلة قاتلك الله.. قال الإعلامي أحمد موسى إن الطالبة الإخوانية هاجمت الدولة عبر قنوات الجماعة الإرهابية .. أكد الناطق الرسمي بإسم وزارة التعليم أن عملية الاتصال بالطلاب المتفوقين تتم بعشوائية ولم يحدث أى تربص ولو كان هناك تربص بها لما كانت من الطلاب الأوائل .. المحامي سمير صبري المعروف بمحامي السيسي، يتقدم ببلاغ عاجل لنيابة أمن الدولة العليا ضد “أميرة عراقي” الأولى على الثانوية العامة علمي علوم، يتهمها فيه بالخيانة والإنضمام لتنظيم إرهابي والتطاول على رئيس الجمهورية ..أميرة يعلموها تحتمي بجيش غير الجيش المصري وليهم رئيس غير الرئيس المصري ..لو كنا نتربص بأميرة كيف نعلمها في مدرسة حكومية ..الإعلام المصري العظيم نزل إلى مستويات خطيرة لما أصبح يناقش موضوع وحدة مفقوصة .. بالذمة إذا كان عندكم ذمة هل كان أحدكم يعرف أميرة قبل إعلان النتيجة، وأنها إبنة إخوانى «محبوس» وهل بنات الإخوان على خدودهم شامة وعلى رؤوسهم علامة وهل يكتبون فى بطاقة التعريف «الجنسية إخوان» وهل تجرى وزارة التعليم كشفاً أمنياً على أسماء طلبة الثانوية العامة لرصد الخلايا الإخوانية، لإسقاط هذا أو حرمان هذه من التفوق، عجيب أمر الإخوان، هذا جنان! …


تلك كانت تعليقات موثقة على قنوات تلفزية وصحف، أما التعليقات التي جاءت عبر مواقع اجتماعية مناصر للإنقلاب فقد كانت أبشع بكثير ، يكفي إن نشير إلى أنهم رسموا الفتاة التي لم تتجاوز 18 سنة عمرها ، في شكل مخجل وتناولتها العديد من المواقع ، كما قاموا باقتطاع الرأس من صورتها وألصقوه في لقطة من فيلم جنسي ، ومن غرائب التعليقات ذاك الذي يلوم وزارة التربية ” وزارة تربية زفت ما يكفيش إنها سمحت ليها بالدراسة في مدارس الحكومة وهي إرهابية بنت إرهابي خلتوها الاولى على الجمهورية ليه ؟ فه ايه يا غجر ” .. طالبة تكره الجيش والدولة نكرمها ليه ؟..


لم تكن تلك المواقف المخجلة الموغلة في الحقد هي كل ما جادت به مصر ، بل كانت هناك مواقف أخرى مشرفة لشخصيات في خلاف مع الإخوان لكنها اختارت الإنحياز الى الطفولة ولم ترضى بأدوار العصابات بالغة الفتك .

نصرالدين السويلمي