أخبــار محلية

الأحد,3 أبريل, 2016
بلاغ مرورى بمناسبة لقاء كرة القدم بين الترجى الرياضى والنادى الافريقي

الشاهد_ بمناسبة مقابلة الترجى الرياضى والنادى الافريقى التى ستقام يوم الاحد بملعب رادس بداية من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر لحساب الجولة 20 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ، اعلنت وزارة
الداخلية فى بلاغ لها انه تقرر اتخاذ الاجراءات التالية :

ولا يحجر وقوف وجولان جميع اصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 فى الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادى مليان بداية من الساعة 13 الى الساعة 19 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول علما وان التذكرة لا تخول الدخول الا لشخص واحد فقط.

ثانيا يكون فتح ابواب الملعب على الساعة 11 و30 دقيقة وغلقها على الساعة 14 و30 دقيقة ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وان شبابيك التذاكر مغلقة.

ثالثا تم تخصيص الماوى الجنوبى لسيارات احباء الترجى الرياضى التونسى ويمكن الوصول اليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان .

رابعا تم تخصيص جزء من الماوى الشمالى لسيا ارت مدعوى فريق النادى الافريقى ويمكن الوصول اليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب.

خامسا يكون الدخول الى الماوى الشرفية عبر المدخل الرئيسى فقط لحاملى تذاكر المقصورات والصحافيين تجنبا للاكتظاظ .

سادسا تدعو الوزارة الجماهير الرياضية القاصدة الملعب الى احترام قانون الطرقات وتجنب السياقة المتهورة والخروج من النوافذ ونقل اشخاص على وسيلة غير معدة للغرض تفاديا لوقوع الحوادث وتجنبا للتتبعات القانونية المترتبة عن ذلك .

كما يمنع اصطحاب الاطفال القصر دون السن القانونية اقل من 18 سنة .

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.