سياسة

السبت,15 أكتوبر, 2016
بعد قيادات التجمّع المنحل و وزراء المخلوع…مرزوق يعلن إنضمام عميد المحامين السابق لحزبه

تتوالى عبر الصفحة الرسميّة لحركة مشروع تونس الإعلانات عن إنضمام عدد من الوجوه السياسيّة المعروفة للحزب الذي مضت أشهر قليلة فقط على تكوينه من طرف قيادات غادروا نداء تونس في أزمته الأخيرة و من بينهم الأمين العام السابق لنداء تونس محسن مرزوق الذي قاد شقا كاملا في أزمة الإنقسام صلب الحزب.

البلاغات و الإعلانات التي تصدرها الصفحة الرسميّة لحركة مشروع تونس ضمّت أساسا أسماء وزراء سابقين و قيادات في التجمع المنحلّ و عددا من خريجي الأكاديمية السياسية للحزب و منظمته الطلابية إلى جانب عدد من المستقيلين حديثا من إطارات نداء تونس بسبب تواصل الأزمة و عطالة المؤسسات القيادية صلبه.

هذه المرّة، بتاريخ اليوم 15 أكتوبر 2016 إختار الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق الغعلان عن إنضمام إسم جديد بحزبه بشكل مباشر في الإجتماع العام الذي يعقده حزبه بمدينة صفاقس مفصحا عن إلتحاق العميد السابق للمحامين محمد الفاضل محفوظ بالحركة.

و يشكو حزب حركة مشروع تونس في الأشهر التي تلت تأسيسه من تغوّل الصلاحيات الممنوحة لأمينه العام محسن مرزوق التي أدت إلى إستقالة عدد من المنسقين الجهويين إضافة إلى إنسحاب عدد من نواب كتلة الحرّة و بالتزامن مع ذلك يواجه الحزب إنتقادات كثيرة خاصة فيما يتعلّق برسكلته لعدد من رموز التجمع المنحل.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.