فن

السبت,28 مايو, 2016
بعد رشقها بالهاتف.. القضاء الأميركي يأمر جوني ديب بالابتعاد عن زوجته

الشاهد_ أمر قاض أمريكي الممثل جوني ديب بالبقاء بعيداً عن زوجته الممثلة أمبر هيرد، التي طلبت الانفصال عنه بعد زعمها أنه اعتدى عليها.

وقالت هيرد، في المحكمة، إن ديب رشقها بهاتفها المحمول خلال شجار بينهما يوم السبت الماضي، فيما قال القاضي أن ديب ممنوع من الاتصال بهيرد، بحسب “BBC”.

وكانت أمبرد هيرد قد رفعت الإثنين الماضي دعوى طلاق من ديب، بعد زواج استمر 15 شهراً، مشيرة إلى خلافات لا يمكن احتواؤها.

وقدمت هيردت صورة لها وهي مصابة بكدمات في صدغها وعينها للمحكمة العليا في لوس أنجيلس، كما أعربت هيرد في دعواها عن مخاوفها، قائلة “أعيش في خوف من عودة جوني (إلى المنزل) لترويعي جسديا وعاطفيا”، وفقاً لـ هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”.

وقالت إن الممثل كان قد تعاطى المخدرات ومخموراً عندما وقع الحادث، وإنه جذبها من شعرها وصرخ فيها وضربها، وزعمت في دعواها أنها تعرضت لعدد من الانتهاكات خلال علاقتهما.

وقال جوزيف كينج محامي هيرد للصحفيين خارج القاعة، إن القاضي أصدر قرار الإبعاد بناءاً على الدليل الذي تلقاه، وسيكون هناك المزيد من جلسات الاستماع.

وكتب محامي ديب في دعواه بالمحكمة إن الممثل يوافق على أمر بالبقاء بعيداً يلتزم به الطرفان. وديب موجود حاليا بصحبة فرقته Hollywood Vampires في البرتغال.

يذكر أن ديب البالغ من العمر 52 عاما التقى هيرد خلال قيامهما ببطولة فيلم The Rum Diary في عام 2011. ولم ينجب الاثنان أبناء.