رياضة

الأربعاء,28 سبتمبر, 2016
بروسيا دورتموند تجبر الريال على اقتسام النقاط وجوفنتوس وليستر وتوتنهام انتصار الثقة

أجبر بروسيا دورتموند الألماني ضيفه ريال مدريد على التعادل 2-2 ليلة البارحة في المياراة التي جمعت الفريقين في إطار المجموعة السادسة من دوري المجموعات لكأس رابطة الأبطال الأوروبية.

وسجّل الدون كريستيانو رونالدو الهدف الأوّل لريال مدريد في الدقيقة 17 بعد تبادل للكرة سريع بين لاعبين الريال قبل ان يدرك الغابوني أوباما نيونغ التعادل للفريق الألماني في الدقيقة 43 بعد مخالفة مباشرة أعادها حارس ريال مدريد ليستغل المهاجم المتألق الفرصة ويعدّل النتيجة.

وفي الشوط الثاني استعاد ريال مدريد الأسبقية من جديد عندما سجّل المدافع فاران الهدف الثاني للملكي الإسباني في الدقيقة 68 قبل أن يتعادل أندريه شورليه لدورتموند في الدقيقة 87.

ورفع دورتموند والريال رصيدهما إلى 4 نقاط في المركز الأوّل بعد انتصار وتعادل فيما انفرد فريق لشبونة البرتغالي بالمركز الثالث بعد فوزه على صاحب المركز الرابع والاخير ضيفه ليجيا وارسو بهدفين دون رد سجلهما براين رويز وباس دوست في الدقيقتين 28 و37.

وفي المجموعة الثامنة،استعاد فريق جوفنتوس الإيطالي نغمة الانتصارات وفاز على مضيّفه دينامو زغرب الكرواتي 4-صفر.

وافتتح لاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 24، وأضاف المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 31 بمساعدة بيانيتش.

وفي الشوط الثاني تكفل الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا بتسجيل ثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة57.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة، جاء الهدف الرابع إثر ضربة حرة نفذها داني ألفيش ودخلت المرمى بخطأ من دفاع دينامو.

وفي مباراة ثانية في نفس المجموعة انتصر اشبيلية الإسباني على ليون الفرنسي بهدف دون ردّ وبذلك تصدّر جوفنتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط ، بينما يأتي ليون في المركز الثالث بثلاث نقاط، ويتذيل دينامو زغرب الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السابعة قد إسلام السليماني فريقه ليستر سيتي للفوز الثاني على التوالي في دوري المجموعات من كأس رابطة الأبطال الأوروبية بعد فوزه على بروتو البرتغالي بينما فاز توتنهام الإنقليزي على سيسكا موسكو في عقر داره بهدف دون ردّ ان كان توتنهام قد انهزم في المقابلة الأولى امام موناكو الفرنسي الذي تعادل في هذه الجولة مع بيارن ليفركوزن بهدف لمثله، وفي ما يلي النتائج كاملة لدفعة مباريات الثلاثاء من كأس رابطة الأبطال الاوروبية:

المجموعة الخامسة:

موناكو 1_1 باير ليفركوزن

سسكا موسكو 0_1 توتنهام

المجموعة السادسة:

بوروسيا دورتموند2 -2 ريال مدريد
سبورتينغ لشبونة2 _0 ليغيا وارسو

المجموعة السابعة:

ليستر سيتي 1_0 بورتو
كوبنهاغن4 _0 كلوب بروج

المجموعة الثامنة:

إشبيلية 1_0 ليون
دينامو زغرب0 _4 يوفنتوس



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.