رياضة

الأربعاء,20 أبريل, 2016
برشلونة ينقلب على نيمار .. النادي سيعرضه للبيع بسبب سلوكه!

الشاهد_ أكدت تقارير صحافية اليوم أن برشلونة الإسباني بدأ التفكير جديا في بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق، واعتبرته جزءا أساسيا من الأزمة التي يعاني منها برشلونة في الوقت الحالي، وأن علاقته بالثنائي اللاتيني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، أصبحت سيئة مؤخرا.

وأشارت التقارير التي نشرها موقع “دايلي ستار” الإنجليزي إلى أن نيمار بدأ في التفكير بالخروج بأكبر استفادة مادية من صفقة بيع نيمار إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، حتى لا يتجنب انتقاله للغريم ريال مدريد، الذي يحاول ضمه منذ فترة.

وسيكون البرسا مستعداً للاستغناء عن النجم البرازيلي مقابل 190 مليون يورو لمان يونايتد، الذي يسعى لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة، وبالرغم من ارتفاع سعر الصفقة، إلا أن الفريق الإنجليزي قد يستغل فرصة الحصول على أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، للعودة إلى مراكزه الطبيعية الموسم المقبل.

ولا يمر نيمار بأفضل فتراته مع برشلونة، كما هو الحال مع ميسي وسواريز، بعد خروج الفريق من منافسات دوري أبطال أوروبا، وتفريطهم في فرصة حسم الدوري مبكرا بفارق كبير، بعد تعادل وثلاث هزائم متتالية، ساوته في النقاط مع أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه، بعد أن كان يتبعد بفارق 11 نقطة في الصدارة.

وسلطت الصحف الإسبانية مؤخرا الضوء على أزمات نيمار مؤخرا، وحياته خارج الملعب التي أثرت بشكل سلبي عليه، وهو ما تسبب في تدهور علاقته مع زملائه في الملعب، ودفع الإدارة للتفكير في الاستغناء عته رغم أهميته للفريق الكتالوني.

يشار إلى أن فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي قد أعربا عن رغبتهما في التعاقد مع أبرز نجوم البرازيل في الوقت الحالي، ولكن ردود إدارة البرسا وقتها كانت بالرفض، معتبرة نيمار أحد أهم دعائم الفريق في مسيرته بالسنوات المقبلة، وأن الفريق يعتمد عليه ويسعى لتمديد وتحسين تعاقده في أقرب فرصة.

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.