رياضة

الإثنين,11 يناير, 2016
برشلونة وريال مدريد يتصارعان على جوهرة شالكه

الشاهد_دخل عملاقا إسبانيا برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد في صراع جديد، وهذه المرة من أجل خطف جوهرة فريق شالكه ومهاجم منتخب المانيا ليروي سانيه.

 

وذكرت مجلة “كيكر” الألمانية أن سانيه الذي بات أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في العالم، أثار انبهار كشافة ريال مدريد وبرشلونة، الذين بدؤوا التحرك سريعا من أجل الظفر بخدماته.

 

وبحسب المجلة فإن أياً من الناديين لم يلجأ لتقديم عرض رسمي لشالكه حتى الآن، إلا أن الأمور قد تتغير قريباً، في حال استمرار اللاعب بتوهجه وتقديم مستويات رائعة مع فريقه في الدوري الألماني.

 

وسبق للشاب الألماني أن حظي بشرف اللعب أمام الفريق الملكي، وقدم أداء رائعا في مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل 3-3 في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

ولفت سانيه أنظار كبار الأندية في أوروبا، بعد الأداء الرائع الذي قدمه، حيث سجل 4 أهداف كما صنع مثلهم هذا الموسم.

 

وكانت صحيفة “بيلد” كشفت الأسبوع الماضي أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي على وشك تقديم عرض مالي كبير بقيمة 55 مليون يورو للحصول على خدمات سانيه، ما يجعله أغلى لاعب المانيا في التاريخ في حال اتمام الصفقة.

 

لكن رئيس نادي شالكه كليمنس توينيز أكد بان فريقه لا يفكر اطلاقا بالتخلي عن خدمات نجمه الصاعد ليروي سانيه، وقال في ردع على عرض السيتيزن: “قرر نادي شالكه عدم بيع سانيه، على اي حال، لا يوجد اي عرض على الطاولة في الوقت الحالي”، مضيفا “لا يريد اللاعب الرحيل عن الفريق. السبب في الاهتمام بخدمات سانيه هو العمل الممتاز الذي نقوم به خلال التدريبات”.

 

وليروي سانيه هو ابن الدولي السنغالي السابق سليمان سانيه الذي أمضى مسيرته في الدوري الالماني، وقد سطع نجمه عندما شارك للمرة الاولى مع منتخب المانيا في المباراة الودية التي لعبتها امام فرنسا في نوفمبر الماضي.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.