قضايا وحوادث

الثلاثاء,12 يناير, 2016
بالفيديو: طبيب يقتل مريضاً تحرش بممرضة

الشاهد_حادثة في مستشفى روسيا قلبت مواقع التواصل الاجتماعي والشارع الغربي رأساً على عقب بعد إثارة خبر مقتل مريض على يد طبيب قام بتسديد اللكمات له ليسقطه قتيلاً.

 

وفي التفاصيل، أظهر مقطع الفيديو المسجل مريضاً يجلس في الغرفة ويخضع للكشف من قبل إحدى الطبيبات، وبعد ثوان معدودة دخل من الباب طبيب ومعه ممرضة تشير نحو المريض، ليقوم الطبيب بإمساك المريض ولكمه في صدغ رأسه، فأوقعه قتيلاً.

 

وبعد التحري حول ملابسات الحادثة، كشف التحقيق الأولي أن المريض الذي يدعى يفغني بختين “56 عاماً” تحرش بالممرضة وقام بملامستها، مما دفعها لتقديم شكوى إلى الطبيب المناوب الذي قام بمعاقبة المريض على طريقته نتيجة تصرفه الغير أخلاقي.

 

وظهر في المقطع المصور أن الطبيب لم يتمالك أعصابه، حيث جره مردداً: “لماذا لمستها.. لماذا؟” وأثناء ذلك سمع أصوات المشاجرة صديق المريض الجالس في الخارج، وفور دخوله للغرفة لإنقاذ صديقه، قام الطبيب بالتعدي عليه بالضرب، ثم توجه لضرب المريض بلكمة قوية سقط على أثرها على الأرض، ثم عاود ضرب صديقه ليتناسى هو وفريق التمريض الشخص الآخر ملقياً على الأرض، بعد ذلك حاول الطبيب تفحصه محاولاً إنقاذه بإعادة النبض إلى قلبه، لكنه فارق الحياة.

 

وأوضح التقرير الطبي كما ذكرت الصحف الروسية أن الوفاة كانت نتيجة قوة اللكمة التي سددها إليه الطبيب.

 

فيما تم إيقاف الطبيب وطرده من العمل واتهامه بالإهمال والتقصير، وقد تشمل عقوبته السجن لعامين.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.