رياضة

الثلاثاء,1 مارس, 2016
انتخابات جامعة كرة القدم:جلال تقية يقدّم برنامجه الانتخابي

الشاهد_قدّم جلال بن تقيّة اليوم الثلاثاء 1 مارس 2016 قائمته المترشحة لانتخابات الجامعة التونسيّة لكرة القدم وبرنامجها الإنتخابي، مؤكّدا أنّ اختياره عنوان “قادرون على التحدّي” كعنوان لحملته الإنتخابيّة هدفه وضع تحدّي بغاية إصلاح كرة القدم التونسيّة.
وفي ما يلي البرنامج الانتخابي لقائمة “قادرون على التحدّي” الإنتخابي في 12 نقطة والمشرفون على هذه النقاط:

الترفيع في حقوق البثّ التلفزي بثلاث أضعاف وفتح المزاد على الفضائيات الدولية مما يوفر إضافة في عائدات الأندية وتحسين الحد الأدنى لميزانيات الهواة لـ40 ألف دينار لجمعيات الرابطات الجهويّة و60 ألف دينار للرابطة الثالثة سنويا (جلال بن تقيّة).
الارتقاء بنتائج المنتخبات الوطنية والترشح لكأس العالم 2018 وتحسين موقع كرة القدم التونسية محليا ودوليا بالشراكة مع الاندية وسلطة الاشراف وكل وسائل الاعلام (عادل السليمي)
الاستقلالية التامة لإدارة التحكيم وخاصة في مجال التعيينات وبعث نواة لتكوين الحكام بدور الشباب والمعاهد العليا للرياضة ووضع آلية لصرف منح الحكام والمراقبين أوّل بأوّل (عبد اللطيف العيساوي).
بعث لجنة رياضية عليا مستقلة للتحكيم خاصة بكرة القدم “CNAF” وذلك كدرجة ثالثة وأخيرة في التقاضي محليّا (صالح الدخلاوي).
مراجعة منظومة الإحتراف وكل مسابقات الشبان وكرة القدم النسائيّة والشاطئيّة وبالقاعات (سالم كريم)
الاستقلالية الإدارية والمالية التامة للرابطات الوطنيّة والجهويّة وإعادة النظر في هيكلتها (أحمد علولو).
إعادة النظر في فصول القوانين العامة والتأديبية للتقليص من الإثارات والاحترازات على النتائج الرياضية والتسريع في البتّ فيها (مرسي بن رمضان).
فسح المجال للمستثمرين والمستشهرين لتبنّي المسابقات الوطنية والجهويّة وانجاز مشاريع للبنية التحتية وصيانتها بالشراكة مع الجمعيات والبلديات (عصام محجوب).
إدماج أكاديميات النوادي والتكوينية الخاصة ضمن مسابقات الجامعة (سليم خذر).
السعي الى تمكين الجامعة من منظومة ميزانية سلطة الإشراف في ما يتعلق بالعنوان الاول “التسيير والتصرف” والعنوان الثالث “التكوين والرسكلة” والمنح الاستثنائية للرياضة النسائية (عزيزة بوغطاس).
تبني التصريح الشهري للأداءات الجبائيّة والتغطية الاجتماعيّة وتأمين اللاعبين والممرنين لأندية الهواة (خميس الحمزاوي).
مراجعة بعض فصول من النظام الأساسي للجامعة وخاصة المتعلقة بشروط الترشح للانتخابات الاقصائيّة وتحديد المدة النيابية للرئيس بدورتين (عماد الهرماسي).



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.