فن

الثلاثاء,12 يناير, 2016
امبراطور الإعلام مردوخ يخطب العارضة جيري هول

الشاهد_فوجئت الأوساط الإعلامية بإعلان أمبراطور الإعلام الأسترالي الأميركي روبرت مردوخ خطبته على العارضة والممثلة جيري هول، زوجة مغني الروك وعضو فرقة الرولينغ ستونز ميك جاغر السابقة.

 

واللافت للانتباه هو رجل الأعمال المولود في ملبورن من أب وأم إسكتلنديين روبرت مردوخ (84 عاماً) نشر إعلان خطوبته من جيري هول (59 عاماً)، في صفحة المواليد والزواج والوفيات في صحيفة (التايمز) اللندنية المملوكة له.

 

وجاء في إعلان الخطوبة “يسر السيد روبرت مردوخ، والد كل من برودنس وإليزابيث ولاتشلان وجيمس وغريس وكلوي، والآنسة جيري هول، والدة كل من إليزابيث وجيمس وجورجيا وغابرييل جاغر أن يعلنا خطوبتهما”.

 

وعلق متحدث باسم أسرة مردوخ، وقال إنهما أحبا بعضهما خلال الأشهر الأخيرة، وهما ينويان الزواج وعيش حياة رائعة في المستقبل”.

 

ويملك الإمبراطور الاعلامي مردوخ عدة صحف محافظة مثل النيويورك بوست الاميركية والتايمز والصن البريطانية ويسيطر على شبكة فوكس نيوز، كما أنه شريك كبير في (روتانا) الشرق الأوسط.

وتقدر ثروة مردوخ بـ12.7 مليار دولار، مما جعل مجلة “فوربس” تضعه عام 2015 بالمرتبة الـ35 ضمن أقوى شخصيات العالم، والمرتبة الـ77 ضمن مليارديرات العالم، والمرتبة الـ33 ضمن هذه الفئة بالولايات المتحدة.

 

وكانت الأنباء تحدثت عن تواصل العارضة وزوجة جاغر السابقة مع قطب الإعلام العالمي وفي الصيف الماضي عندما التقيا في أستراليا.

 

يشار إلى أن المحكمة العليا أعلنت في وقت سابق بطلان زواج جيري هول، التي ولدت في تيكساس وعاشت لبعض الوقت في إنكلترا، من مؤسس فرقة رولينغ ستونز الإنجكيزية ميك جاغر عام 1990 في منتجع بالي بإندونيسيا.

 

وهذا الزواج هو الرابع لمردوخ إذ سبق له أن تزوج من باتريشيا بوكر، عام 1956 وتطلقا عام 1967، وفي العام نفسه، تزوج من أنا ماريا تورف عام 1967 وتطلقا عام 1999، وحصلت على تسوية مالية بقيمة 1.2 مليار دولار على شكل أصول.

 

وبعد 17 يومًا على طلاقهما تزوج مردوخ من ويندي دينغ، الصينية الأصل، وكانت في الثلاثين من العمر، وتطلقا عام 2013 بعد شبهات بعلاقة بينها وبين رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.