أخبار الصحة

الأحد,21 فبراير, 2016
اليكم هذه الخدعة لتنحيف الجسم بدون ريجيم أو رياضة!

الشاهد_من منا لم يتعب من الحميات القاسية والتمارين الرياضية المكثفة من دون الحصول على نتيجة مرضية، أغلب النساء حاولن بمختلف الوسائل الطبيعية والتجميلية… ومع اقتراب فصل الصيف يزداد التوتر لدى النساء، فموسم السباحة اقترب ولا أحد يرغب بشعور الاحراج بملابس السباحة.

 

انه تقليد قديم، دعونا نجربه لعله يفي بالغرض المطلوب هذه المرة، الحل هو عبارة عن حيلة تساعد في تنحيف الجسم من دون جهد جسدي أو نفسي، وأثبتت الدراسات أن عدد كبير من النساء خسرن وزنهن الزائدة من خلال هذه الحيلة الغريبة.

 

ما هي الحيلة؟

تقوم هذه الحيلة على خداع الجسم وكل الحواس ليفقد بعض السعرات الحرارية والتي نكسبها من خلال الوجبات اليومية المختلفة، الحيلة هي تصوير الطعام الذي نحبه ونأكله دائماً مثل الوجبات السريعة والدسمة، وبعد تصويره النظر الى الصورة قبل تناول الوجبة المخصصة لنا، فبذلك يقوم الجسم باصدار الأوامر أنه ربما يدخل المعدة طعام دسم، مما يجعله مستعداً لحرق الكثير من السعرات الحرارية، بينما تقومين أنت بتناول وجبتك الصحية.

 

فقط حاولي هذه الحيلة لعلها تفيدك في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة في جسمك، خصوصاً وان كنت لا تملكين الوقت الكافي للرياضة.