رياضة

الثلاثاء,23 يونيو, 2015
الوسلاتي لاعب اتلتيكو مدريد يقترب من الافريقي

الشاهد_توصلت ادارة النادي الافريقي الى اتفاق مع لاعب اتليتيكو مدريد التونسي عبد القادر الوسلاتي يقضي بانضمام اللاعب الى صفوف فريق باب الجديد خلال هذه الفترة .

 

 

وتجدر الاشارة الى ان عبد القادر الوسلاتي (23 عاما) يحمل الجنسيتين الفرنسية والتونسية ،لعب في فريق الشباب مع تولون الفرنسي من 2006 الى 2009 وفي موسم 2009 – 2010 انضم الى اتلتيككو مدريد وخاض مع الفريق الرديف 25 مباراة ولعب مع الفريق الاول الموسم قبل الماضي ثلاث مقابلات قبل ان ينتقل في موسم 2014 – 2015 الى فريق نومانسيا الاسباني على سبيل الاعارة .

 

 

ويلعب الوسلاتي كلاعب وسط وارتدى زي المنتخب التونسي لاقل من 17 سنة ولاقل من 20 سنة وفي عام 2012 التحق بالمنتخب التونسي الاول الذي لعب معه 5 مقابلات كما انه كان ضمن القائمة الموسعة لنسور قرطاج المدعوين لخوض مسابقة كاس افريقيا للامم 2013 الا ان الجهاز الفني قرر انذاك عدم التعويل عليه في هذه المسابقة القارية .

 

من جهة اخرى نشير الى ان اللاعب صابر خليفة ينتظر ان يوقع مساء اليوم الثلاثاء عقده الجديد مع النادي الافريقي لمدة سنة قابلة للتجديد .يذكر ان ادارة النادي الافريقي ستقدم يوم 7 جويلية القادم كل اللاعبين الذين انتدبتهم في هذه الفترة استعدادا للموسم الجديد وسيستانف الافريقي يوم الاحد القادم 28 جوان تدريباته تحت اشراف المدرب الفرنسي دانيال سانشاز .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.