سياسة

الخميس,17 ديسمبر, 2015
الهيئة التأسيسية للنداء تتبنى خارطة الطريق المقترحة من قبل لجنة الـ 13

الشاهد _ أعلنت الهيئة التأسيسية لحزب حركة نداء تونس عن تبنيها لخارطة الطريق التي وضعتها لجنة ال 13 المكلفة من طرف الرئيس المؤسس للحزب باعتبارها تمثل الإطار العملي لإنجاز مؤتمر توافقي تمهيدي ينقذ الحزب ويحافظ على وحدته، داعية الى ضرورة مواصلة الحوار باعتباره شرطا اساسيا لتنظيم المؤتمر التوافقي وانجاحه عبر افراز قيادة سياسية تحظى بالشرعية والكفاءة وبمساندة القواعد المناضلة والهياكل الجهوية والمحلية والرأي العام الوطني وفق نص البيان.


وعبرت الهيئة في بيان أصدرته عقب اجتماعها أمس الاربعاء بالمقر المركزي للحزب برئاسة محمد الناصر عن اقتناعها بأن المؤتمر القادم سينجز المهمات التنظيمية والسياسية الاستعجالية و فى مقدمتها وضع الخطة السياسية المستقبلية واعداد مؤتمر انتخابي يوهل الحزب لمواجهة الاستحقاقات القادمة.

 

كما أكدت مساندتها لقرار لجنة ال 13 عرض خارطة الطريق على المكتب التنفيذي مفيدة بانها تفوض كامل الصلاحيات للجنة لإعداد وتنظيم المؤتمر الاول وتمنحها السند القانوني والمالي لذلك مع تكليف أمينة المال بالحزب سلمى الرقيق اللومي بالمتابعة الادارية والمالية للموتم.

 

وأعربت الهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس في بيانها عن ارتياحها للقبول الذي لقيته خارطة الطريق في الاوساط الحزبية ولدى قواعد و أنصار الحركة بما يستوجب المرور الفوري لإنجازها وانجاح المحطة القادمة على حدّ تعبيرها.