رياضة

الأحد,25 سبتمبر, 2016
النجم يتعادل مع مازمبي ويفشل في المحافظة على لقبه

فشل النجم الرياضي الساحلي في اقتطاع ورقة الترشّح لنهائي كأس الإتحاد الإفريقي للمرة السابعة في تاريخ النادي و ذلك بتعادله دون أهداف اليوم في لبومباتشي مع نادي تي بي مازيمبي الكونغولي بعد أن انتهت مباراة الذهاب في سوسة بالتعادل بهدف لمثله.
وبذلك فشل النجم الساحلي في المحافظة على لقبه الذي تحصّل عليه الموسم الفارط بعد أن كان مطالب بالفوز أو التعادل بأكثر من هدف لهدف ليترشّح نادي مازيمبي للدور النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي والذي سيواجه الفائز من بين مولودية بجاية الجزائري و الفتح الرباطي المغربي طرفا نصف النهائي الثاني واللذان تعادلا سلبا في بجاية.


وقد حاول النجم الساحلي في آخر المباراة أن يسجل ولكن كل محاولاته باءت بالفشل وأهمها انفراد دياغو أكوستا بالحارس الكونغولي الذي تألق في صد تسديدة اللاعب البرازيلي للنجم الساحلي ولكن معظم ردهات المباراة سيطر عليه الفريق الكونغولي.


وأضاع النجم الساحلي اللقب في سوسة عندما تعادل بهدف لمثله وهو ما جعل النجم الساحلي هو من مطالب بالتسجيل خارج الديار والانتصار أو التعادل بأكثر من هدف لهدف لتأهّل لنهائي ولكن النجم الساحلي تعادل دون أهداف وانسحب من الكأس الإفريقية.