رياضة

الخميس,29 سبتمبر, 2016
النجم الساحلي لتضميد الجراح واتحاد بن قردان لانطلاقة حقيقية في البطولة

يلتقي النجم الرياضي الساحلي اليوم ابتداء من الساعة الثالثة والنصف على ملعب الاولمبي بسوسة فريق اتحاد بن قردان في إطار الجولة الثانية للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وستكون هذه المباراة الثانية للفريقين في البطولة بعد ثلاث جولات من انطلاقها بعد تأجيل مبارتين لكل فريق بسبب الالتزمات القارية للنجم الساحلي والظروف الامنية بالنسبة لمباراة اتحاد بن قردان واتحاد تطاوين المؤجلة لحساب الجولة الاولى.

وحقق النجم الساحلي الانتصار في الجولة الأولى بثلاثة اهداف كاملة ضد ضيفه ترجي جرجيس بينما اكتفى اتحاد تطاوين في المقابلة الوحيدة التي خاضها بالتعادل السلبسي ضد النادي الرياضي الصفاقسي وبذلك سيحاول فريق النجم الساحلي استعادة نغمة الانتصارات وتشديد الملاحقة على النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي بعد التعادلين المتتاليين في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي وتجاوز الخروج الأليم أمام الفريق الكونغولي تي بي مازمبي.

ومن جهته يسعى اتحاد بن قردان إلى تدعيم النتيجة الإيجابية في الجولة الأولى وتحقيق نقاط المباراة الثلاث أو على الأقلّ التعادل في سوسة بذات للبحث عن إيجاد مكان ضمن الثلاثي الاوّل في المجموعة الأولى الذي يخوّل له ضمان مكان في مجموعة التتويج.

وقد عينت لجنة التحكيم الحكم زياد كرير لإدارة مباراة النجم الساحلي وإتحاد بن قردان التي ستدور في ملعب سوسة اليوم الخميس على ساعة 15:30 وسيساعده كل من بلحسن نجار و اسكندر الذهبي، و أيمن الناصري كحكم رابع و عواز الطرابلسي كمراقب للمباراة، ومن المنتظر أن يعوّل المدرّب فوزي البنزرتي على التشكيلة التالي:

أيمن المثلوثي / رامي البدوي / بلال المحسني / حمدي النقاز / غازي عبد الرزاق / محمد أمين بن عمر / حسين ناطر / حمزة لحمر / إيهاب المساكني / زهير الذوادي / بايو فاكون إيسوف.

بينما من المنتظر أن تكون تشكيلة مدرّب اتحاد بن قردان شكري الخطوي على النحو الآتي:

سيف الدين الشرفي / إدريسا كوليبالي / أمين عبّاس / ياسين بوفالغة / مراد زهو / فادي الهميزي / أحمد ميدة / مارسال كواسي / حسين منصور / زبيّر الدرّاجي .

وستكون هذه المباراة مهمّة جدا خاصة للنجم الرياضي الساحلي بعد الخروج الأليم من كأس الاتحاد الإفريقي وستكون فرصة لرفع المعنويات واستعادة نغمة الانتصارات ومحاولة البخث على استعادة الصدارة بعد تعادل النادي الصفاقسي والبنزرتي في الجولة الاخيرة وهو ما يعني انتصر النجم الساحلي في المبارتين المؤجلتين تصدّر المجموعة الأولى منفردا، بينما سيكون اتحاد تطاوين أكثر حذرا في المباراة ومحاولة استغلال العامل النفسي للنجم الساحلي ومباغتته وبالتالي الانفراد بالمركز الثالث في المجموعة.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.