رياضة - فيديو

الجمعة,28 أغسطس, 2015

النادي الافريقي يقاضي مجموعة من لاعبي النجم الساحلي


الشاهد_أصدرت إدارة النادي الافريقي في ساعة متاخرة من الخميس بيانا تشير فيه الى انها سترفع قضية جزائية في القذف العلني والتجاهر بما ينافي الاخلاق والحياء ضد مجموعة من لاعبي النجم الساحلي الذين شاركوا في مقطع فيديو تضمن عبارات خادشة للحياء وقذف علني ومس من سمعة جماهير النادي ورئيسه سليم الرياحي.

و رأت إدارة الافريقي ان ما تضمنه مقطع الفيديو والذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيه اعتداء صارخ على الاخلاق الحميدة والروح الرياضية.

وفيما يلي نص البيان الذي اضدرته إدارة النادي الافريقي

“ان الهيئة المديرة للنادي الافريقي وبعد مشاهدة مقطع فيديو لمجموعة لاعبي النجم الرياضي الساحلي تتضمن عبارات خادشة للحياء وقذف علني ومس من سمعة جماهير النادي الافريقي ورئيسه سليم الرياحي متبوعة بجملة من النعوت النابية في اعتداء صارخ على الأخلاق الحميدة والروح الرياضية، فإننا نعلن للرأي العام الرياضي رفع قضية جزائية في القذف العلني والتجاهر بما ينافي الحياء ضد اللاعبين الذين شاركوا في هذا المقطع المذكور.

كما يعبر النادي الافريقي على استنكاره الشديد لهذه الظاهرة التي تفشت عند بعض اللاعبين بتواطؤ وصمت من بعض مسيريهم، ونؤكد أن مثل هذه الممارسات سيتصدى لها النادي الافريقي بقوة لما فيها من خطر على حسن سير المسابقات الرياضية المحلية.

كما تدعو إدارة النادي الافريقي كافة لاعبيها وجماهيرها إلى عدم الانسياق وراء هذه الاستفزازات والحفاظ على الروح الرياضية ورفعة الأخلاق كما تعودت دائما”.