سياسة

الخميس,12 مايو, 2016
المنصف السلامي: محمد الفاضل بن عمران خرّب نداء تونس

 الشاهد_قال النائب منصف السلامي إنّ محمّد الفاضل بن عمران لم يذكره في الإعلام ولكن ذكره في الكواليس في اشارة إلى اتهامه من قبل رئيس كتلة نداء تونس السابق بحضوره لاجتماعات لجنة المالية في حالة سكر معبّرا عن رغبته في غلق هذا الملف.

ونفى السلامي ما يوجّه له من اتهامات، منسوبة لمحمد الفاضل بن عمران، بأنّه ضد القيادة السياسية الحالية لنداء تونس وتخطيطه لتغييررئيس الحكومة الحبيب الصيد بسعيد العايدي. وقال السلامي ”ان وُجد من خرب نداء تونس وكتلته في مجلس النواب فهو محمد الفاضل بن عمران” محمّلا اياه مسؤولية انقسام الكتلة.

واتهم بن عمران بخدمة مصالحه الشخصية، وتابع بأنّه كان في التجمع وجيئ به في آخر لحظة ووضعوه في الحزب، واصفا اياه بالشخص الوصولي.

وقال السلامي اليوم الخميس 12 ماي 2016 إن المحيطين به في نداء تونس والمجلس يعرفونه جيّدا وأن ذلك ليس من أخلاقه، ودعا الإعلاميين إلى عدم ذكر اسمه قبل التحري.

وقال انّ ما حزّ في نفسه هو اعطاء صورة سلبية على النواب، مع أنّها لم تكن ايجابية قبل ذلك. وأضاف بأنّ ”مجلس النواب مكان مقدّس ولكن رئيس الكتلة السابق أعطى صورة سلبية وكرّس الصورة الموجودة أساسا لدى الرأي العام مع أنّ الحقيقة غير ذلك”.