رياضة

الثلاثاء,26 يناير, 2016
المنتخب التونسي لكرة اليد يواجه انجولا على صدارة المجموعة في كأس امم افريقيا

الشاهد_يخوض المنتخب التونسي لليد اليوم الثلاثاء مباراة الجولة الأخيرة للدور الأول لمنافسات المجموعة الثانية لكأس أمم افريقيا لكرة اليد في نسختها رقم 22 والمقامة بالقاهرة حيث سيتنافس مع أنجولا على صدارة المجموعة الثانية التي يتقاسمانها حاليا بــ8 نقاط لكل واحد منهما.

 

وتجدر الإشارة ان المنتخب فاز امس الاثنين على الكونجو برازافيل بنتيجة 44 – 20 بعد ان انتهى الشوط الأول على نتيجة 23 – 8 لنسور قرطاج.

 

علما انه في صورة انهاء المنتخب التونسي الدور الأول في الصدارة فانه سيلاقي في دور الثمانية الرابع من المجموعة الأولى أي نيجيريا او الكاميرون وفي صورة انهى الدور الأول في المركز الثاني لمجموعته سيلاقي في دور الثمانية ثالث المجموعة الاولى أي الكاميرون او نيجيريا.

 

من جهة أخرى نشير انه تأكد رسميا غياب الحارس الاساسي للمنتخب الجزائري عبد الله بن منى عن باقي مباريات الفريق ببطولة إفريقيا للأمم بمصر و ذلك بعد أن تأكد الاطار الطبي من اصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة.

 

و كان الحارس بن منى قد تعرض لإصابة خطيرة خلال مقابلة الجزائر والمغرب و التي انتهت بفوز الجزائر بنتيجة 27 – 22 فى اطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة افريقيا.

 

علما وأنه من المفروض أن يواجه المنتخب الجزائري المنتخب التونسي في اطار الدور قبل النهائي.