أخبــار محلية

الأربعاء,24 فبراير, 2016
المسؤول الكبير بمستشفى وسيلة بورقيبة للمرضى: “شطبنا اليوم أرجعو غدوة !! “

الشاهد _ ” أرجع غدوة” الكلمة التي يتداولها مختلف مسؤولي الإدارات العمومية والخاصة في تونس، حيث يخترع لك المسؤول عذرا لنقص في أوراق الملف أو عطب في آلة إستخراج المطبوعات ليقول لك ” أرجع غدوة” وغدا لا يعني اليوم الموعود .. بل هي معنى أخر لشعار “ديقاج ” في وجه المواطن. وعلى رأي المثل الشهير ” كل ما تشوف وجهي أرجع غدوة!!”.

تفاجأ المرضى بمستشفى وسيلة بورقيبة وسط العاصمة بالمسؤول الكبير بهذا المستشفى العمومي على الساعة التاسعة من صباح أمس الإربعاء وهو يصيح في وجه المرضى من الحوامل اللاتي ينتظرنا دورهن أمام شباك التسجيل بالقول ” أرجعو غدوة ..سايي معادش فمة تسجيل”.
كلمة المسؤولين الكبار الكثر في إداراتنا العمومية والخاصة لا مرد لها وهي أمر نافذ بمعنى ” أرجع غدوة والا طير قرنك”.

تحدث بعض المرضى من الحوامل القادمات من أحواز العاصمة وبعض الولايات عن معاملات أسوء من العاملين بالمستشفي الذي بات شبيه بدكان يغلقه صاحبه أو مسؤوليه الكبار متى شاء وكيف شاء بما أعطى صبغة لدى المرضى أنه الأسوء على الإطلاق بين المستشفيات العمومية.
لا يبعد مستشفي وسيلة بورقيبة عن مكتب وزير الصحة سعيد العابدي وعن مقر وزارته سوى كلم واحد ومع هذا يطرد مسؤوليه المرضى ويغلق أبوابه في وجوههم قبل أن يصل موظفوا وزارة الصحة الى مكاتبهم.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.