الرئيسية الأولى

الجمعة,10 يوليو, 2015
المرزوقي سافر الى بيشاور والتقى قيادات جبهة تحرير مورو وبايع المرشد!

الشاهد_وفق الاعلام المصري فان الدكتور المنصف المرزوقي يعتبر احد كبار قادة الإخوان المسلمين وينتمي الى جناح الجماعة الغير معلن ، وان كان هذا رأي العديد من وسائل الإعلام خاصة المكتوبة ، فان اشباه الخبراء والمعلقين ذهوا الى ابعد من ذلك بكثير ، بعضهم تحدث عن التاريخ الذي التحق فيه المرزوقي بالجماعة واكد ان البيعة تمت في باريس سنة 1995 بينما اكد البعض الآخر ان المرزوقي يعتبر من رؤوس التنظيم مع القرضاوي والترابي واردوغان .

 

 

ضمن الإخبار التي تم ترويجها عبر مواقع مصرية تابعة لسلطة الانقلاب ، ذهاب المرزوقي الى بيشاور والتقائه بعبد الله عزام ، واكدوا ان الرئيس التونسي السابق يعتبر من المنسقين الكبار للتنظيم عبر العالم ، وانه قام بزيارات مكوكية للعديد من اماكن التوتر عبر العالم ، ذكروا منها الفيليبين وتعرضوا الى علاقته الوطيدة بزعيم جبهة تحرير مورو السابق سلامات هاشم و الزعيم الحالي مراد ابراهيم .

 

كل ذلك الى جانب تفاصيل اخرى اتضح ان مناصري الانقلاب يعرفونها اكثر مما يعرفها التوانسة والمرزوقي ووالده وامه وجده والناس أجمعين ، وسلسلة اخرى من التهم لم يتجرا حتى بن علي ومنظومته على إطلاقها ، من بينها اتهام الرجل بكونه احد اعمدة يهود الدونمة في تونس !! لا شيء يقف امام مجاري الاعلام المصري واعوان الانقلاب اذا ارادوا مهاجمة خصوم السيسي و رافضي الانقلابات ، الواقفين في وجه قراصنة الدم والقتل الجماعي .

نصرالدين السويلمي