رياضة

الإثنين,8 يونيو, 2015
المدير الفني للأهلي المصري:جماهير الافريقي رائعة و اشكرهم على روحهم الرياضية العالية

الشاهد_عبر المدير الفني للأهلي المصري فتحي مبروك بعد نهاية مباراة فريقه مع النادي الأفريقي عن انبهاره بجماهير الفريق التونسي، التي شجعت فريقها بروح رياضية، وقال: “أشكر جماهير الافريقي على روحهم الرياضية العالية واتقدم لهم بالتهاني بحصول فريقهم على لقب البطولة التونسية لكرة القدم “.

 

وبخصوص المباراة قال المدير الفني للأهلي :”المباراة كانت صعبة على الفريقين، وكنت أتوقع ذلك من قبل.. بالنسبة لنا خضنا المواجهة بتشكيلة منقوصة من عديد اللاعبين بسبب الإصابات لكن رغم ذلك عرفنا كيف نتغلب على هذه المشاكل ونحقق تأهلنا الى دور المجموعات في تونس بالذات”.

 

وحول نجاح الأهلي في ركلات الترجيح قال فتحي مبروك :” قبل المجيء الى تونس درّبت لاعبيّ على ركلات الترجيح لانني وضعت في الحسابات ان تنتهي المواجهة بالتعادل بين لقاءي الذهاب والإياب وهو ما حصل فعلا وقد كنا مستعدين كما يجب لركلات الترجيح التي انصفتنا خصوصا وان الهدف الثاني للافريقي جاء في الوقت البديل وبعد ثمانية دقائق كاملة”.

 

اما ماهر الزديري المدرب المساعد للنادي الافريقي فاشار من جهته الى ان ركلات الترجيح هي ركلات حظ في النهاية ولذلك فان الجميع لم يتأثر بالخروج.

 

وقال في هذا الصدد :” هدفنا في هذا الموسم هو لقب الدوري التونسي وقد توصلنا اليه.. كنا نامل مواصلة المغامرة في كاس الاتحاد الافريقي وقد قدمنا اليوم مباراة كبيرة وبطولية لكن الحظ لم يسعفنا في ركلات الجزاء.. اهنئ الأهلي المصري الذي يبقى من اكبر الأندية في افريقيا”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.